التقية إذا ضعفت.. هذا ديدن الحوثيين

من أجل قرارات البنك المركزي ستفعل المليشيات الحوثية المستحيل أهم شئ عند المليشيات أن الشعب اليمني لايرتاح،أو تصلح أحواله، ويستعيد اليمنيون عافيتهم ويستوي وضعهم  المعيشي إلا بزوال المليشيات.


هذه المليشيات الحوثية معنية بأن يبقى اليمنيون مشتتين مشردين يسكنون الخيام يبحثون عن لقمة العيش ويطالبون بفتح الطريق وإعادة الكهرباء، والبترول، والراتب، وتحسين سعر العملة، وتخفيض رسوم الحوالة، وتبقى هي  تؤدي مناسك الحج، وتحاور ، وتناور، وتكذب، وتتكلم، وتسكن الفلل.


كل هذا وصلنا إليه بعد تدافع الجميع دون وعي إلى أتون مخطط كبير ومحكم أعدته السلالة الفارسية في اليمن بإتقان ماكر لكسر اليمنيين بعضهم ببعض، وضرب هذا بذاك، وإسقاط الدولة، ودفن خيرة شجعاننا وأفضل رجالنا، وها هو الشعب الذي دفع ثمنا ً باهظا ً لمكر سلالة الدجل والسحر والسم والشعوذة الفارسية قديماً وحديثاً واستخدامها للتقية ،كلما هانت ،وضعفت، تمددت وانفتحت للجميع،حتى تستقوي هذه الشرذمة وتضرب اليمنيين  بلا رحمة. 


الواجب على قيادتنا السياسية والعسكرية، ألا تهادن عندما تحس بضعف المليشيات بل تضاعف ضربتها وتثنيها مثنى وثلاث ورباع، حتى استعادة  الدولة وإزاحة  الاحتلال الفارسي عن عاصمة اليمن السعيد ليستعيد عافيته  ويأمن العباد والبلاد وتلتئم  الجراح وتسود المحبة بين أبنائه.