اخي "هاني" اليك وانت تحت سطوتهم وخلف #القضبان ..!

اليك في هذه الأيام المباركه، و #الشهر_الفضيل، وانت تطل علينا بذكريات وجمال روحك العظيمة والرحيمة، تسأل عن هذا وتتعهد الآخر، وترصد #الخير والمساعدات لجميع الأهل والمحتاجين في معظم احياء المنطقة.

اخي #هاني ثقتي بك وبشجاعتك ومصداقيتك التي علمتني إياها في مواطن #الاخلاق و #الادب، انك ستنتصر لمظلوميتك، وستُنهي #الخرافة والنذالة والحقارة والوضاعة و #الظلم، الذي طالك وانت لا ذنب لك ولا جريره، سوا انك شجاع وصادق وتقف على مسافة واحده مع الجميع، والمحب لعملك في كل مكان.

سترى النور اخي الحبيب، يا من عهدتك جبلاً شامخاً في ميادين #العدالة والانتماء للإنسانية، سيفك الله اسرك وستعود منتصراً لمبادئك ومواقفك #الوطنية، التي لا يختلف عليها اثنان.

اثق ثقة مطلقة، انك مصدر النور، الذي سيبدد #حقد وعداوة هؤلاء الرعناء، وستظهر للجميع كبيراً شهماً ذكياً بطلاً كما عهدناك ..

الحب والتقدير لك ولرفيقك في #سجون البلطجية وقبضة #الجلاد، جار الاله وجارنا.. رفيق دربك واخونا، من لم تلده والدتنا المكلومه، الصابرة، المحتسبة، منذ مساء اختفاءكما قبل أكثر من خمسين يوما، تحت حجج واهيه وبلطجية جماعات الإرهاب، التي تنزعج للشجاعة والرجولة و مواطن احترام الإنسانية .

فك الله كربتكم اخواني هاني وجار الله، ومّن علينا وعليكم بحق هذا #الشهر_الفضيل، بفرج قريب، ورؤيتكم خارج قضبان سجونهم الواهنه، شجعان ورجال الرجال الذين عهدناهم، بمواقفهم #البطولية، دون خوف أو تردد في موقف أو مسؤولية.

المجد والحرية لكما هاني وجاري الحبيب .