الوكيل العامري هامة وطنية في ظل الظروف القهرية 

في مقالي هذا وددت أن نتكلم عن هامه وطنية وشخصية مخضرمه اداريه على مستوى البلد اكثر من اربع عقود في خدمة البلد وفي عدة مناصب ومنها مدير عام الصناعة والاستثمار ومدير عام مديرية تريم ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ومدير عام فرع اللجنة العليا للانتخابات بوادي حضرموت والصحراء ..

يمتاز ابومشتاق بالتواضع وكذلك المرونة في العمل والقدرة على التعامل مع المتغيرات وكذلك الاتزان والتحكم بالاعصاب واحترام من حوله في العمل وكذلك مايمتاز به قوة الشخصية واعطاء الفرص لكل من حوله في مجال العمل...

الاستاذ عامر سعيد رجل مثقف قد المسؤولية فعلا قدها عمل مالم يعمله أحد من المسؤولين وأبناء الوادي من خلال تقلد وتقبلك لهذا المنصب الصعب وفي هذا الظرف العصيب في وقت كان الكل يتهرب من المسؤولية وفي ظل مايمر به وادي حضرموت خاصة والبلد عامه وقبلت أن تكون قائداً لهذه المرحله بحلوٍها ومرها ورغم الظروف الصحية والشخصية الاانك قبلت ذلك لاطمعا في المنصب وانما خدمة لأبناء حضرموت الوادي والصحراء ..

رغم الظروف القهريه القاسيه التي تعاني منها البلد نقول ان ابومشتاق عمل بكل جهد وتفاني في هذا الوقت الذي انعدمت فيه كل الإمكانيات ولكن لم تنعدم فيه الإرادة القوية لديك ليس إلا من أجل خدمة المجتمع وخدمة بلدك وادي وصحراء حضرموت حملت روحك وكفنك بيدك عندما أصبت بنوبه قلبيه وربنا سلمك منها ومازلت وضليت صامدا في هذا الظروف التي لانحسد عليها .

في الاخير نقول للوكيل ابومشتاق امدك الله بالصحة والعافية وسر وعين الله ترعاك ومعكم الشرفاء والمخلصين .. وكما نطالب قيادة الدوله والحكومه والمحافظة الوقوف إلى جنب الوكيل في حل اهم مشكله وهي الكهرباء التي تؤرق المواطنين وكذلك مشكلة المعلمين واعطاؤهم حقوقهم .