ممثلو قيادة الهبة الحضرمية في عدن يؤدون واجب العزاء في الفقيد اللواء صالح السيد

ممثلو قيادة الهبة الحضرمية في عدن يؤدون واجب العزاء في الفقيد اللواء صالح السيد

منبر الأخبار

 

بتكليف من الشيخ حسن بن سعيد الجابري - قائد الهبة الحضرمية الثانية - أدى ممثلو الهبة في العاصمة عدن واجب العزاء في فقيد الوطن اللواء صالح السيد - مدير أمن لحج ، أركان القوات البرية الجنوبية - ناقلين لأسرة الفقيد وكل القيادات الجنوبية خالص تعازي قيادة الهبة الحضرمية الثانية برئاسة الشيخ حسن الجابري.

هذا وقد توافد عدد كبير من القيادات الجنوبية العسكرية والمدنية الرفيعة في الدولة وبالمجلس الإنتقالي الجنوبي وجمعٌ غفير من الشخصيات العامة و المواطنين لتأدية واجب العزاء في فقيد الوطن ، دلالة على المكانة الكبيرة للفقيد عند الجميع.

 

وبالمقابل كان عدد كبير من المسؤولين على رأس مستقبلي المعزين إلى جانب أسرة الفقيد ، من بينهم معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد ، ومعالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ، والمهندس عدنان الكاف وكيل العاصمة عدن عضو هيئة الرئاسة بالمجلس الإنتقالي الجنوبي وعمرو البيض الممثل الخاص للرئيس القائد عيدروس الزبيدي للشؤون الخارجية ، وأحمد علي الداؤودي مأمور المنصورة وآخرين.

وقد حضر من جانب الهبة الحضرمية الثانية كلاً من : الدكتور أحمد عقيل باراس ، الدكتور مرعي بارباع ، حداد عبدالقادر الكاف ، عادل بن ضوبان الجابري ، طارق بن ضوبان الجابري.