وزير النقل ينعي وفاة القائد البطل اللواء صالح السيد مدير أمن لحج

وزير النقل ينعي وفاة القائد البطل اللواء صالح السيد مدير أمن لحج

منبر الأخبار

 

 

نعى معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، اليوم ، وفاة القائد البطل والمناضل الوطني الجسور اللواء الركن صالح أحمد السيد أركان القوات البرية الجنوبية، مدير أمن لحج، الذي فاضت روحه إلى بارئها فجر اليوم الخميس ، بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية.

وجاء في بيان نعي وزير النقل : " بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره فجعنا فجر يومنا هذا الخميس السادس من ابريل مثلما فجع ابناء الجنوب أجمع برحيل القائد البطل الفذ اللواء صالح السيد مدير أمن محافظة لحج ، والذي رحل عنا في ظروف تاريخة حساسة ومهمة يمر بها الوطن عامة والجنوب على وجه التحديد ، لاسيما وان الفقيد الراحل كان يتمتع بمكانة كبيرة بين صفوف القوات المسلحة الجنوبية ورفاقة في النضال والدفاع عن الوطن وعن استقرار وأمن عدن ولحج والجنوب عامة ، من خلال تصديه لقوى الإرهاب وأعداء الوطن ، ولذلك سوف تبقى مآثرة وبطولاته حية في نفوس رفاقه الأبطال في كافة الساحات والميادين ".

واضاف : " لقد خسر الوطن برحيل الفقيد اللواء صالح السيد قائداً كبيراً وقدوة في السلوك والقيادة ، ولانملك امام قضاء الله وقدره الا ان ندعوا المولى عز وجل بان يتغمد روحه بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين ، وبهذا المصاب الجلل نبعث بخالص تعازينا الصادقة لأسرته وأهله وجميع رفاقة وكافة ابناء الشعب على امتداد خارطة الجنوب .. وإنا لله وإنا اليه راجعون ".