اجتماع استثنائي للجان المجتمعية ومسؤولة المرأة والطفل في العاصمة عدن..

اجتماع استثنائي للجان المجتمعية ومسؤولة المرأة والطفل في العاصمة عدن..

منبر الاخبار / خاص

انعقد عصر اليوم اجتماع استثنائي موسع مع اللجان المجتمعية بقيادة مسوؤلة المرأة و الطفل في مديرة التواهي ممثلة بالأستاذة فائزة عبده ..

وجاء هذا الأجتماع لمناقشة العديد من القضايا المجتمعية في المديرة واهمها إشراك المرأة في المجتمع بحق التعليم و الحلول حول الصعوبات التي تواجة المديرة من انقطاع خدمة المياة وصرف الصرف الصحي وتفشي ظاهرة الكلاب المسعورة في بعض أحياء المديرة  كما حضر الإجتماع نائب رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن ممثلة بالعميد عبد الرحمن الشعوي مشيدا بالجهود المبذولة من قبل المراه في جميع أحياء المديرية ومعبرا بشكره وتقديره لهم ..

حيث تطرق رئيس اللجان المجتمعية لمديرية التواهي العميد عبد العزيز بشكره لهذا الأجتماع وبجهود مسؤولة المراه بمديرية التواهي الأستاذة فائزة عبده على هذا اللقاء الطيب وأستمع لمقترحات التي طرحت على طاوله النقاش ..

كما أشادت الأستاذه إيمان الزبيدي نائبه رئيس اللجان على هذا اللقاء الباهر وجهود المراه ونوابها وشكرت تفاعلهم والأنجازات التي يقومون به لخدمة المواطنين رغم الأمكانيات البسيطه وأبدت استعدادها لتنفيذ المقطرحه من قبل قطاع المراه ومعبره شكرها وتقديرها لمسؤولة المراه و الطفل ممثلة بالأستاذة فائزة عبده ..

وفي الختام تقدم نائب رئيس اللجان الأستاذ عبد الله حاجب والأستاذة ممتاز شكور مسؤولة المراه و الطفل بالعاصمة عدن على شكرهم لهذا الأجتماع الطيب وأخذ المقترحات المقدمة بعين الأعتبار ..