لأول مرة في عدن 

5,000,000 ريال هي قيمة النسخة الخاصة من كتاب (معجم لهجه سرو حمير يافع وشدرات من تراثها) للدكتور  علي صالح الخلاقي..
قد لا تصدق او تتعجب عزيزي المتابع ان تجد من يهتم بالكتاب في زمننا المصاب بداء وسائل التواصل التي أزاحت الكتاب من خير جليس..لتحل محله لدى الكثير من الشباب..
لكن ها هو رجل الاعمال المثقف الاستاذ محمد صالح العياشي الذي اطل علينا بحضوره  الألق والبهي  من المشهد الثقافي العدني  الذي اولاه اهتمامه الخاص فوضع له بصمات حية يقدرها الجميع وقد رأيناه مع والده صالح العياشي يكرمون الابداع والمبدعين ويتفقدون  هامات عدن  ونجومها..

شخصيا لم أكن على سابق معرفة به فاكبرت جهوده التي حلت محل مؤسسات الدولة الغائبة عن واجباتها تجاه كبار المبدعين وشرفني بدعوته لحضور تكريمه لعميد المسرح الفنان الكبير علي يافعي وتعرفت عليه لاول مرة.
وقد فوجئت شخصيا  مساء أمس بعد توقيع عقد توزيع وبيع مؤلفاتي مع مؤسسة أيسر عدن بإعلانه عن شراء نسخة خاصة من كتابي ( معجم لهجة سرو  حمير _يافع وشدرات من تراثها) بخمسة مليون ريال واتفقنا على أن يذهب 60% منها لصالح اي من مشاريع الطرق في يافع وتحصل مؤسسة أيسر على نسبة 20%..مقابل اتعابها ومثلها لي نظير أتعابي..ويتم الآن تجهيز النسخة الخاصة بغلافها القشيب ليتم تسليمها في مناسبة قادمة..ونأمل أن تكون هذه المبادرة حافزا لغيره من رجال المال والأعمال لدعم الكتاب والعمل الخيري كما فعل ابن العياشي...