مدير عام حصوين يعزي قائد محور الغيضة في استشهاد البطل عبدالسلام الجعدني

مدير عام حصوين يعزي قائد محور الغيضة في استشهاد البطل عبدالسلام الجعدني

منبر الأخبار



بعث مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر عبدالله الأسد، برقية تعزية للواء محسن علي ناصر مرصع قائد محور الغيضة قائد الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة، في استشهاد البطل عبدالسلام الجعدني أحد أفراد حراسته الشخصية، أثناء أدائه الواجب الوطني لمكافحة التهريب، في عرض البحر بين مديريتي حصوين وقشن.


وفي البرقية عبر الأسد عن خالص التعازي وصادق المواساة للواء مرصع وزملاء الشهيد من منتسبي الشرطة العسكرية ولأسرته وذويه وكافة أبناء محافظة المهرة، سائلاً العلي القدير أن يتقبله من الشهداء الأبرار ويتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.


وأشاد مدير عام مديرية حصوين بالدور البطولي للشهيد الجعدني ورفاقه في القوة المشتركة التي خرجت بقيادة اللواء محسن مرصع قائد محور الغيضة، في مهمة لتفتيش باخرة كانت تقترب من سواحل مديرية حصوين، للتحقق من طبيعة حمولتها، والتحقق من عدم وجود أية مهربات أو ممنوعات على متنها.


الجدير ذكره أن البطل عبدالسلام الجعدني استشهد برصاص أطلقه مسلحون على متن الباخرة صباح اليوم الجمعة، لدى اقتراب زوارق القوة المشتركة منها، ولم يستجب طاقمها للأوامر بالتوقف للتفتيش، وتنفي مصادر مطلعة في المهرة صحة ما أوردته بعض المواقع نقلاً عن البحرية البريطانية والتي تروج أن الباخرة تعرضت لعملية قرصنة قبالة سواحل المحافظة.