لحج.. رئيس المركز الإعلامي لمحور الحواشب يعزي في وفاة القاضي عبدالوهاب العبادي

لحج.. رئيس المركز الإعلامي لمحور الحواشب يعزي في وفاة القاضي عبدالوهاب العبادي

منبر الاخبار: خاص

بعث رئيس المركز الإعلامي لمحور الحواشب محمد مرشد عقابي، اليوم، برقية عزاء ومواساة، بوفاة القاضي العلامة عبدالوهاب العبادي، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الدين والوطن.

وقال عقابي في برقية العزاء التي بعث بها إلى أبناء القاضي العبادي: "ببالغ الأسى وعظيم الحزن أبعث إليكم بأحر التعازي وعظيم المواساة بوفاة والدكم الشيخ القاضي العلامة عبدالوهاب العبادي، والذي انتقل إلى جوار ربه، بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء الوطني في مختلف المجالات الفقهية والقضائية والدعوية".

وأضاف عقابي: "برحيل القاضي العبادي يكون الوطن قد خسر علمًا من أعلامه الكبار وواحدًا من أشهر الفقهاء المعاصرين، ومرجعية علمية معتبرة، أثرت بصورة فاعلة في رفد الحياة الدينية، بالإسهامات العلمية والفقهية العديدة، التي ذاع من خلالها صيته وانتشر وراج علمه، واتسع تدريسه، حتى صار معروفًا بين الجميع، وكان له دور بارز في الحياة القضائية، والاجتماعية والثقافية، عبر مختلف الأدوار التي قام بها والمناصب والمهام التي تولاها أثناء فترة حياته الطويلة".

ولفت رئيس المركز الإعلامي لمحور الحواشب، إلى أن فقيد الوطن الكبير الفقيه المجتهد عبدالوهاب العبادي كان واحدًا من القلائل في تاريخ الوطن العلمي والثقافي، كما يعد من رموز الجنوب المعرفية والعلمية ومن جهابذة العلماء، وعُرف مثالًا للوسطية والإعتدال في نشاطه المتعدد، كما كان صاحب الهمة الوطنية العالية، محبًا للعلم والمتعلمين.

وعبر رئيس المركز الإعلامي لمحور الحواشب، عن أصدق تعازيه القلبيه وعظيم مواساته لأسرة الفقيد وأقاربه ومحبيه، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون