الحالمي يلتقي موزعي الغاز المنزلي بمديرية المعلا ويشدد على التزامهم بالأوامر وكافة اللوائح .

الحالمي يلتقي موزعي الغاز المنزلي بمديرية المعلا ويشدد على التزامهم بالأوامر وكافة اللوائح .

منبر الأخبار

 

التقى المهندس محمد علي الحالمي رئيس اللجان المجتمعية بمديرية المعلا بمقر اللجان المؤقت في مدرسة الصديق يوم الاثنين 6 مارس 2023م بموزعي سلعة الغاز المنزلي بالمديرية بحضور نائبه الأستاذ هاني باسباع.

في اللقاء شدد الحالمي على ضرورة التزام جميع وكلاء الغاز في المديرية بمواعيد إحضار الغاز إلى الاحياء كما هو مبين في الجداول الرسمية المنزلة من الجهات الرسمية الى جانب ضرورة التزامهم بالكمية المتفق عليها لكل حي.

كما ألزم الحالمي وكلاء الغاز في المديرية بخدمة مواطنيها بدون افتعال اي مشاكل معهم وان حدث من المواطنين اي مشكلة لعرقلة توزيع الغاز فستتخد الاجراءات الحازمة معهم وان كانت الشكاوى على اي من الوكلاء فستتخد ضده الاجراءات القانونية.

حضر اللقاء من قيادات لجان مديرية المعلا كلا من الاخ سمير الصلاحي سكرتير شؤون الخدمات والاخ عارف عبدالقادر سكرتير الشؤون الاجتماعية والاخ عبدالكريم مقبل سكرتير السلم الاهلي ومن رؤساء الاحياء الاستاذة وفاء رئيس حي اكتوبر والاخ خليل عبدالله رئيس حي 30 نوفمبر وحسين الحدي رئيس حي 22 يونيو الشيخ اسحاق والاخ محمد عبدالعزيز رئيس حي جيفارا والاخ عيدروس احمد سكرتير خدمات حي لبوزة.

*أحمد صالح جراد*

السكرتير الاعلامي للجان المجتمعية - مديرية المعلا

الخميس 8 مارس 2023م