تعادل سيئون والبرق في تصفيات ثالثة اندية حضرموت الوادي

تعادل سيئون والبرق في تصفيات ثالثة اندية حضرموت الوادي

منبر الاخبار: خاص

سيئون / جمعان دويل 

تقاسما فريقي سيئون والبرق من تريم نقاط المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة على أرضية استاد سيئون الأولمبي ضمن تصفيات اندية الدرجة الثالثة بحضرموت الوادي ضمن المجموعة الرابعة ، بنتيجة هدف لكل منهما .

بدأ سيئون بتسجيل الهدف الأول في نهاية شوط المباراة الأول في الدقيقة 43 عن طريق لاعبه / محمد جبار، فيما عادل البرق النتيجة في الشوط الثاني من المباراة في الدقيقة 75 من علامة الجزاء بفدم اللاعب / علاء عياش وفي تلك الدقيقة سيئون يفقد لاعبه / صلاح طناف بالكرت الأحمر بعد حصوله على الكرت الأصفر الثاني ، ما تبقى من دقائق المباراة لم يستغل النقص العددي لسيئون لتنتهي المباراة بالتعال الإيجابي لهدف لكل منهما .

وبتلك النتيجة رفع سيئون رصيده الى 10 نقاط مختتما مبارياته في المجموعة الرابعة حاجزا اول مقاعد المجموعة الى التأهل الى الدور الثاني من التصفيات ، بثلاث مباريات فوز وتعادل ، بينما البرق رفع رصيده الى 5 نقاط من فوز وتعادلان وتبقى له مباراة واحدة مؤجلة من الجولة الأولى مع فريق الشعلة بعرض آل بن مخاشن .

أدار المباراة في الساحة الحكم / سالم باحجر وساعداه على الخطوط الحكم / محمد السقاف ، والحكم / محمد لرضي ، والحكم / محمد عبدهود رابعا ، راقب المباراة إداريا / خالد باضريس ، ومقيّما للحكام / داؤود بن مهري . 

عصر يوم غدٍ السبت ستختتم مباريات الجولة الرابعة وضمن مباريات المجموعة الرابعة سيلتقي فريقي ( الاحرار × الشعلة ) ، على أرضية استاد سيئون الأولمبي //.