المركز الإعلامي لمحور الحواشب: الحوثيون أداة رخيصة في يد إيران تستغلهم بشكل بشع لزعزعة أمن واستقرار المنطقة

المركز الإعلامي لمحور الحواشب: الحوثيون أداة رخيصة في يد إيران تستغلهم بشكل بشع لزعزعة أمن واستقرار المنطقة

قال المركز الإعلامي لمحور الحواشب القتالي في محافظة لحج، أن ميليشيا الحوثي الإرهابية، ما هي إلا أداة رخيصة بيد النظام الإيراني الذي يقوم باستغلالها بشكل بشع لتحقيق أهدافه ومآربه في زعزعة أمن واستقرار المنطقة العربية برمتها دون مبالاة بمصير وحياة الشعوب.

وأضاف المركز الإعلامي لمحور الحواشب القتالي، أن نظام الملالي الإيراني يستخدم مأساة غزة وأهلها كغطاء إنساني لتحقيق مصالحه الخاصة، وأكد أن هذا الاستغلال البشع يكشف عن الوجه الحقيقي لهذا النظام الإجرامي الذي لا يهتم بمصير الشعب الفلسطيني بقدر ما يهتم بتحقيق أهدافه السياسية والاقتصادية والتوسعية على حساب معاناة الشعوب العربية والمسلمة.

وأوضح المركز الإعلامي لمحور الحواشب القتالي، أن الحوثيين هم أدوات رخيصة بيد نظام الملالي الإيراني يحركها كيف يشاء لتحقيق أهدافه التوسعية الخبيثة في المنطقة، بل ينفذون أجندات إيران المجوسية التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن العربي والمحيط الإقليمي.

وجاءت تصريحات المركز الإعلامي لمحور الحواشب، عقب التصعيد الذي دأبت إليه المليشيات الحوثية مؤخراً في عدد من الجبهات، وتهديدها المستمر لطرق الملاحة الدولية، داعياً المجتمع الدولي إلى سرعة اتخاذ موقف حازم وموحد في دعم وإسناد القوات المسلحة الجنوبية في معركتها ضد المليشيات ولمواجهة هذه التهديدات وحماية الأمن البحري.

وأكد المركز الإعلامي، بان القوات المسلحة الجنوبية هي الوحيدة القادرة على كبح جماح الإرهاب الحوثي وتأديب هذه المليشيات المارقة، وستواصل جهودها لمواجهة التهديدات الإيرانية وحماية مصالح المنطقة والإقليم.

ودعا المركز الإعلامي لمحور الحواشب القتالي في الختام، كافة أبناء الجنوب العربي النشامى الاحرار للوقوف صفاً واحداً في مواجهة هذه المخاطر والتهديدات الوجودية التي تستهدف وطنهم وهويتهم وعقيدتهم ودينهم.