ناشط اعلامي تهامي يناشد الإعلاميين والناشطين التهاميين إلى تبني قضية الكوادر العسكرية التهامية المطحونة.

ناشط اعلامي تهامي يناشد الإعلاميين والناشطين التهاميين إلى تبني قضية الكوادر العسكرية التهامية المطحونة.

منبر الاخبار / خاص

ناشد الناشط الاعلامي التهامي حسن الجرادي الاعلاميين والناشطين التهاميين تبني قضية الكوادر العسكرية التهامية اليمنية الوطنية المطحونه.. كما ناشد  الجهات المسؤولة والدولة بإنصافهم أسوة بزملائهم في المؤسسة العسكرية والأمنية اليمنية في كل المحافظات..

وقال الجرادي ان ما يقارب ال3000 محروم ومهمش من الترقيات والتسويات من قدماء موظفي المؤسسة العسكرية والأمنية  من أبناء محافظة الحديدة في ( تهامة اليمن ) .. 

وتمنى الجراد حصرهم في كشف موحد ومطالبة الدولة بإنصافهم أسوة ببقية زملائهم في باقي المحافظات اليمنية.. 

وتساءل الجرادي لماذا يتم تهميشهم وبخسهم رغم مجهوداتهم الكبيرة التي قاموا ويقومون بها كلاً في مجال تخصصه في القوات المسلحة ، بالدفاع الجوي والقوات الجوية والبحرية وكل مجالات القوات المسلحة اليمنية ..

مشيرا إلى أنه ورغم نضالاتهم ومواقفهم الوطنية إلا أنهم مبخوسين من قبل الأنظمة المتعاقبة ومحرومين من الترقيات وتسوية المرتبات ، فمنهم من لا يزال ولكنه مبعد ومنهم من تقاعد قبل تقاعده ومنهم من كان مرابط إلى لحظة الانقلاب المشؤوم على الدولة من قبل مليشيات ايران الحوثية ..

واكد الجرادي أن هؤلاء حاليا أصبحو مهمشين محرومين من مرتباتهم يعتصرهم الالم والحزن والأسى والفاقة يتألمون لحرمانهم من مرتباتهم ومن تهجيرهم ومن ضنك الحياة وصعوبة المعيشة ، ولم يتم الاستفاده من خبرتهم العسكرية في التشكيلات الحالية ، فهناك قله ممن أصبحو أقاربهم قيادات في التشكيلات الحالية ، وتم استعادة بياناتهم وتسوية مرتباتهم بينما الكثيرين مازالو محرومين ومهمشين مرتباتهم مقطوعة..