ملتقى الموظفين النازحين يناشد الرئاسي بسرعة معالجة وضع المرتبات بشكل عام ويحملهم مسؤولية تبعات التاخير ..

ملتقى الموظفين النازحين يناشد الرئاسي بسرعة معالجة وضع المرتبات بشكل عام ويحملهم مسؤولية تبعات التاخير ..

منبر الاخبار / خاص

قال ملتقى الموظفين النازحين في العاصمة عدن أن مصدر مسؤول في محافظة الحديدة اكد أن اجراءات صرف مرتبات شهر اغسطس 2024م جاهزة في وزارة المالية للصرف بينما التعزيزات المالية الخاصة بصرف مرتبات مايو ويونيو ويوليو 2024م حانبه في البنك المركزي اليمني منذ شهر  والبنك يرفض التعاون مع محافظة الحديدة بتزويد بنك الكريمي بالسيولة النقدية الخاصة بالصرف  ..

واضاف الملتقى أن المصدر أكد أن البنك تعاون مع معظم المحافظات المحررة عدى محافظة الحديدة مما دفع بمحافظ محافظة الحديدة رفع مذكرة إلى الأخ رئيس مجلس القيادة الرئاسي  ومازالت المحافظة تنتظر الرد وتوجيه القيادة للبنك بسرعة توفير السيولة اللازمة للصرف...

  ولفت الملتقى إلى ان هذة حقيقة الوضع فيما يخص مرتبات محافظة الحديدة التي اعتمد التعامل معها كمحافظة محررة منذ بداية يناير الماضي فيما يخص صرف المرتبات في المديريات السبع والنازحين منها إلى مناطق الشرعية الأخرى..

وأشاد الملتقى بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ممثلة بمحافظ المحافظة والاخ مدير مكتب مالية الحديدة الأخ علي زربة الذي يبذل جهودا كبيرة في العمل والإنجاز ويمثل نموذجا للمسؤل الذي يحترم عمله وينجزه أولا باول وكذا الاخ مدير الموارد البشرية بالمحافظة على جهودهم الكبيرة في العمل والإنجاز ..

وأدان الملتقى كل التعسفات والمماطلات والاجراءات المملة التي تقوم بها الجهات الحكومية ممثلة بالبنك المركزي اليمني ووزراتي المالية والخدمة المدنية وتعنتها بل وعدم اهتمامها بمعاناة الشعب عموما والموظفين على وجه الخصوص...

وناشد مجلس القيادة الرئاسي وقيادة الحكومة القيام بوجباهم الوظيفي والاخلاقي والانساني بسرعة توجيه البنك ووزارتي المالية والخدمة بسرعة البت بموضوع المرتبات وتسهيل الاجراءات وصرفها بشكل عاجل وسريع لكل الموظفين في مناطق الشرعية والمناطق المحررة والنازحين إليها حتى لا ينفجر الوضع بتلك المناطق ويحصل ما لا يحمد عقباه في ظل هذه الظروف الصعبة في مناطق الشرعية..