قائد اللواء الأول عروبة يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالعيد الوطني 34 من مايو

بعث قائد اللواء الأول عروبة العميد يوسف بن يحيى العامري برقية تهنئة الى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة. كما هنأ العروبة الفريق الركن محسن الداعري، وزير الدفاع، والفريق الركن صغير بن عزيز، رئيس هيئة الأركان العامة. وقال بمناسبة الذكرى الـ34 لقيام الجمهورية اليمنية وتحقيق الوحدة المباركة، 22 مايو، يسعدني أن أتقدم إليكم، وإلى كافة منتسبي القوات المسلحة والأمن، وإلى أبناء شعبنا اليمني العظيم في كلّ شبرٍ من أرض الوطن، بأحرّ التهاني والتبريكات. واشار، إنّ يوم 22 مايو يمثل إنجازاً تاريخياً عظيماً، تجسيداً لتطلعات شعبنا في الوحدة والحرية والعدالة. لقد كانت الوحدة حلمًا راود أجيالاً من اليمنيين، ونضالوا من أجل تحقيقه، وقدموا قوافل من الشهداء والتضحيات. وأكد أن الوحدة ما زالت راسخة في قلوب وعقول أبناء شعبنا وهي خيارنا الاستراتيجي، ومصيرنا المشترك. المركز الإعلامي للواء الأول عروبة

قائد اللواء الأول عروبة  يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالعيد الوطني 34 من مايو

منبر للأخبار/مأرب

بعث قائد اللواء الأول عروبة العميد يوسف بن يحيى العامري برقية تهنئة الى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة.
كما هنأ  العروبة الفريق الركن محسن الداعري، وزير الدفاع، والفريق الركن صغير بن عزيز، رئيس هيئة الأركان العامة.
وقال بمناسبة الذكرى الـ34 لقيام الجمهورية اليمنية وتحقيق الوحدة المباركة، 22 مايو، يسعدني أن أتقدم إليكم، وإلى كافة منتسبي القوات المسلحة والأمن، وإلى أبناء شعبنا اليمني العظيم في كلّ شبرٍ من أرض الوطن، بأحرّ التهاني والتبريكات.
واشار، إنّ يوم 22 مايو يمثل إنجازاً تاريخياً عظيماً، تجسيداً لتطلعات شعبنا في الوحدة والحرية والعدالة. لقد كانت الوحدة حلمًا راود أجيالاً من اليمنيين، ونضالوا من أجل تحقيقه، وقدموا قوافل من الشهداء والتضحيات.
وأكد أن الوحدة ما زالت راسخة في قلوب وعقول أبناء شعبنا وهي خيارنا الاستراتيجي، ومصيرنا المشترك.

المركز الإعلامي للواء الأول عروبة