يروي قصتها ناشط مدني.. هذه هي أشهر العمارات التي تدور حولها الشائعات المسكونة بالجن والعفاريت في صنعاء

يروي قصتها ناشط مدني.. هذه هي أشهر العمارات التي تدور حولها الشائعات المسكونة بالجن والعفاريت في صنعاء

منبر الأخبار

 

 

قال الناشط أنور الحيمي في منشور على حائطه بالفيسبوك ينشره منبر الأخبار كما جاء:

 

#تحدي_الوهم حول مايسمى بـ #عمارة_الجن في العاصمة صنعاء..

يوجد لدينا في العاصمة صنعاء عمارة من أشهر العمارات التي تدور حولها الشائعات والقصص الخرافية عن البيوت المسكونة بالجن والعفاريت، وهي العمارة التي تقع في جولة سبأ، فمنذ عشرات السنوات وكلما يذكر موضوع البيوت المسكونة بالجن لابد وان يذكر ويشار الى العمارة التي في جولة سبأ، حتى أصبح لدى الناس قناعة انها مسكونة بالجن فعلاً..

في المقابل نحن نسعى ونهتم لمكافحة الوهم والخرافة بما فيها الخرافات والقصص التي تدور حول ان هناك بيوت ومباني مسكونة بالجن والعفاريت، وفيما يتعلق بالعمارة المذكورة اعلاه والتي يقال عنها عمارة الجن فاننا نملك القناعة والثقة التامة بانه لايوجد فيها لا جن ولاعفاريت، ولدينا الرغبة في دخولها في إطار تحديات تحدي الوهم، ولانخفيكم اننا خلال الفترة السابقة بحثنا عن اي احد ممكن يربطنا او يوصلنا ويرتب لنا لقاء مع اصحاب العمارة، بغرض التنسيق معهم لدخولها وللأسف لم نجد من يوصلنا بهم..

فالذي يعرف حد من اصحاب العمارة وقادر يربطنا بهم بشكل مباشر ياريت يبلغهم اننا نرغب في الدخول للعمارة وباننا على اتم الاستعداد لتقديم خدمة لاصحابها وننفي وندحض كل الشائعات والقصص الخرافية التي تدور حول انها مسكونة بالجن والعفاريت..

خدمتنا لاصحاب العمارة مجانية وبدون اي مقابل والمطلوب من اصحاب العمارة التواصل معنا للتنسيق والترتيب والسماح لنا بدخول العمارة والسكن فيها لعدة أيام.. 

علماً بانه سيتم توثيق الدخول والسكن فيها في تغطية إعلامية  مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي..

آملين من أصحاب العمارة التعاون معنا في مكافحة الوهم والخرافة، مع خالص شكرنا سلفاً لكل من سيساعدنا في ايصال طلبنا لاصحاب العمارة وربطنا بهم.. 

والله الموفق..

#لنقتل_الوهم

 #أنور_الحيمي