ناشط مجتمعي:يتحدث عن إنتظار إصدار القرارات و التغيرات من قبل الرئيس عيدروس الزبيدي

ناشط مجتمعي:يتحدث عن إنتظار إصدار القرارات و التغيرات من قبل الرئيس عيدروس الزبيدي

منبر الأخبار

 

 

الناشط المجتمعي نادر نوشاد خان يتحدث اليوم نحن بإنتظار إصدار القرارات و التغيرات والهيكله ونؤيد قرار رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي حفظه الله ورعاه بهيكله المجلس الأنتقالي وهذا بدايه تصحيح المسار وتوحيد الصف وتغير الفاسدين.

وطالب نادر خان القيادة السياسية بعمل هيكله بالسلك العسكري لبعض القيادات التي تعمل لمصالحها الشخصية وتمارس الظلم والفساد نريد شخصيات وكوادر نظيفه لا تظلم ولا تسرق ولا تنهب أموال الشعب والجنود بشكل كامل دون أستثناء أحد ..

ومن هذا المنطلق أوجه رساله لكل مسؤول وقيادي ووزير الي طلع على ظهر الشعب وبأسم الوطن عندما يتم عزلك من منصبك أو تترك عملك سوف ينساك الذين كانوا يرقصون من حولك وسوف يبقى فقط من يذكرك للأبد هو ذلك الذي آذيته في رزقه لذلك إحذر أن تؤذي أحداً  .. وأنت في منصبك أو في أي مركز قوة  ... ستموت بمفردك .. وتحمل معك ظلمك وقهرك للآخرة ولن ينفع المطبلين وأصحاب القيل والقال 

وتابع نادر نوشاد قائلا نحن بحاجة لأشخاص تعمل لنهضه الوطن وخاصه العاصمة عدن بعيدا عن المناكفات السياسية ولا نريد من يتغني بأسم عدن وهو بالأصح ظالم وفاسد ولا يصلح بموقعه إطلاقا فقد تعبنا من الشعارات الرنانه بأسم الجنوب وهو لم يعمل لأجل الجنوب وبعض الأشخاص وهم بالأصح أساس الفساد يأكلون من أموال الشعب المغلوب على أمره بظل الظروف الصعبه التي تعيشها العاصمة عدن وباقي المحافظات الجنوبية لأنقطاع الرواتب لأشهر وأسرهم يتضرعون جوعا.