مدير فرع بنك عدن للتمويل الأصغر هناك إقبال متزايد من قبل أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة خلال هذا الموسم

مدير فرع بنك عدن للتمويل الأصغر      هناك إقبال متزايد من قبل أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة خلال هذا الموسم

منبر الأخبار

ال الأستاذ عادل قاسم مدير فرع بنك عدن للتمويل الأصغر الكائن في خط التسعين بمديرية المنصورة في العاصمة عدن أن بنك عدن للتمويل الأصغر يقوم بتقديم خدماته للمواطنين في شتى المجالات، منها خدمة التمويلات الصغيرة لأصحاب المشاريع الصغيرة من مهنيين ورواد ورائدات الأعمال والمشاريع الزراعية والسمكية، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الأخرى مثل تمويل شراء الطاقة الشمسية كطاقة بديلة صديقة للبيئة، إلى جانب الخدمات الخاصة بالبنك مثل الحوالات البنكية وخدمات تسديد فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات.


وأشار الأستاذ عادل إلى أن هناك إقبال متزايد من قبل أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة خلال هذا الموسم إضافة إلى تقديم الخدمات البنكية الأخرى ومنها خدمة التحويلات البنكية.


وأوضح أن الضمانات التي يتبعها البنك هي ضمانات وظيفية وودائع مالية وضمانات تجارية ومصوغات ذهبية.


وحول فتح فروع للبنك في المحافظات الأخرى أشار إلى أن البنك يقدم حالياً خدماته لمحافظة لحج عبر بنك عدن في العاصمة عدن، ولكن هناك خطة لفتح فروع في المحافظات الأخرى، وهذه الخطة هي في إطار سياسة البنك في التوسع لتقديم الخدمات البنكية في المحافظات الأخرى.


وأكد الأستاذ عادل على التزام بنك عدن للتمويل الأصغر بسياسة البنك المركزي والتنسيق معه في جميع إجراءاته، وكذا الالتزام بسياسة البلد، مشيداً بالعلاقات الممتازة مع البنك المركزي.


وحول علاقة البنك بالسلطة المحلية قال الأستاذ عادل قاسم إنها ممتازة ويتمثل ذلك في تقديم كل التسهيلات للبنك وذلك في ربطه بشبكة الكهرباء والاتصالات والانترنت واستخراج تراخيص الفروع واللوحات الإعلانية.


وفي ختام تصريحه وجه الأستاذ عادل قاسم جزيل شكره وامتنانه للسلطة المحلية بالمحافظة والمديرية والبنك المركزي والهيئة العامة للاستثمار وكل الجهات المعنية ذات العلاقة بتطوير العاصمة عدن وتسهيل كل الإجراءات المتعلقة بتفعيل وتطوير وجهها الحضاري وإعادة الأمل لدورها الريادي التجاري والاقتصادي كواحد من المدن العريقة في شبه الجزيرة العربية والخليج، مهنئا ً الجميع بخواتيم شهر رمضان المبارك، ويأتي في المقدمة الأستاذ صالح عوض صالح رئيس مجلس إدارة بنك عدن للتمويل الأصغر.