مدير عام تريم مديرية يرأس إنعقاد الدورة الثالثة للعام 2023م للمكتب التنفيذي بمديرية تريم

مدير عام تريم مديرية يرأس إنعقاد الدورة  الثالثة للعام 2023م للمكتب التنفيذي بمديرية تريم

منبر الأخبار

 

ترأس مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي أ. حسن جعفر مولى الدويلة ، بقاعة السلطة المحلية بتريم ، الاجتماع الدوري الثالث للمكتب التنفيذي بمديرية تريم للعام 2023م.

في مستهل الاجتماع هنأ المدير العام الحاضرين وعموم اهالي المديرية بحلول شهر رمضان المبارك سائل المولى العلي القدير أن يعين الجميع على العمل الصالح فيه لما يقرب من مرضاته وتقديم خدمات أفضل للبلاد والعباد، وان يكون شهر خير للمديرية وأبنائها.

وتحدث عن التغيرات المناخية الحاصلة في الأيام الحالية، وإستعداد السلطة المحلية بالمديرية لها، من تصفية مجاري السيول لتسهيل مرور الماء، شاكراً أصحاب المعدات الثقيلة الذين يعملون من أجل المديرية مطالبا قي الوقت نفسه مساعدة المواطنين وتذليل الصعاب وتغليب المصلحة العامه

ثم تحدث عن تدخلات منظمات المجتمع في مجاري السيول في مقدمتها مسيال الثبرة وعمل مدرجات على مسيال الحاوي كمضمار لسباق الهجن وحماية للبيوت وعدة مشاريع في أماكن مختلفة بالمديرية.

وأشاد مدير عام تريم بالمبادرات التي عملت في الاحياء والحارات والتجمعات بتنظيفها بمناسبة شهر رمضان المبارك، مقدماً لهم الثناء والشكر والتقدير، داعياً الجميع ان يقتدي بما عملوه لإظهار المديرية بالشكل اللائق.

واستعرض الامين العام الاستاذ /علي خميس صبيح المحضر التقريري للاجتماع السابق والمصادقة عليه، ومناقشة التقارير التقومية عن المشاريع الممولة من حصة مبيعات النفط والمنفذة على مستوى ومشاريع البرنامج الاستثماري للمديرية والمنفذه محليا والحالة الامنية بالمديرية وتقرير عن تحصيل الموارد الماليه للعام 2022م والعديد من المواضيع المستجدة. 

كما ناقش الاجتماع ، تقارير مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، مكتب الاوقاف والإرشاد، إستعراض نتائج دورة المكتب التنفيذي بالوادي والصحراء، إلى جانب استعراض المستجدات الراهنة على الساحة المحلية ، وسبل تحسين مستوى الأداء وتطويره.

ووجه مدير عام تريم ، المكاتب التنفيذية والخدمية بالاضطلاع بدورهم من خلال تكثيف النزولات الميدانية لكافة مكاتبهم لمراقبة سير العمل والأداء فيها ، مشدداً على ضرورة الالتزام والتقيد بالملاحظات على تقارير التقييم للمكاتب التنفيذية ، وقياس الأثر لنتائج خطط المكاتب التنفيذية والخدمية بالمديرية.