قيادة محور تعز تواصل زياراتها العيدية للجبهات القتالية ومقرات الوحدات والمنشآت العسكرية

قيادة محور تعز تواصل زياراتها العيدية للجبهات القتالية ومقرات الوحدات والمنشآت العسكرية

منبر الأخبار


ضمن برنامج الزيارات العيدية التي تنفذها قيادة محور تعز. تتواصل الزيارات العيدية لقيادة المحور في ثاني أيام عيد الفطر المبارك إلى مقرات وقطاعات المسؤلية في الوحدات والمنشآت العسكرية. 


 حيث زار العميد عبد العزيز المجيدي رئيس أركان محور تعز ومعه العقيد الركن عبد الكريم قاسم اليوم السبت المقاتلين في الخطوط الأماميه، في قطاع اللواء ١٤٥مشاة في المطار القديم، وجبهة الصياحي، و النقاط العسكرية والأمنية على خط الضباب. 


 على نفس السياق زار المجيدي مقر الإستخبارات العسكرية، وقيادة الشرطة العسكرية، والمستشفى العسكري، وكتيبة الإحتياط، والمركز التدريبي . 


وتبادل العميد المجيدي مع الأبطال التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك ناقلاً لهم تهاني القيادة السياسة والعسكرية، وقيادة السلطة المحلية 

مشيداً بالروح المعنوية والجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها المقاتلون، مستعرضاً جرائم مليشيا الحوثي ضد الوطن وقتل النساء والأطفال وزراعة الألغام، مثمناً دور الجيش الوطني وتضحياته في الدفاع عن الوطن موجهاً المقاتلين إلى رفع مستوى اليقظة والحذر والإستعداد لأي طارئ. 


من جانبهم شكر المقاتلون قيادة محور تعز على هذه الزيارة مجددين العهد بمواصلة النضال حتى تحرير آخر شبر من أرض الوطن من دنس ملشيا إيران الحوثية واستعادة كافة مؤسسات الدولة.


#قيادة_محور_تعز