برعاية لملس والماس وبن جرادي.. جبل العيدروس يفوز في افتتاحية بطولة نجوم الزمن الجميل لكرة القدم

برعاية لملس والماس وبن جرادي.. جبل العيدروس يفوز في افتتاحية بطولة نجوم الزمن الجميل لكرة القدم

منبر الأخبار

 

 

 أنطلقت بطولة نجوم الزمن الجميل لكرة القدم عدن على ملعب مدرسة شمسان في مديرية صيرة وذلك برعاية معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس والمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن و مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي.

وأنتهت  المباراة الافتتاحية للبطولة اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك بفوز فريق جبل العيدروس على نظيره فريق صيرة بنتيجة ( 7/4).

حضر المباراة الافتتاحية رئيس اللجنة الرياضية بمديرية صيرة الكابتن محمدوز ، وأشاد بالجهود التي تبدل من قبل اللجنة المنظمة للبطولة كون هذه البطولة تختلف عن باقي البطولات وتتميز بوجود نجوم الزمن الجميل لكرة القدم العدنية ، حيث تهتم اللجنة بإبراز النجوم القديمة و إعطاء هم مساحة لتقديم عروض كروية لم يراها هذا الجيل الحديث.

و نال الكابتن سميح القبار نجم فريق جبل العيدروس جائزة أفضل لاعب في المباراة ، وكذلك تحصل الكابتن رائد الوحيشي نجم فريق صيرة جائزة أفضل لاعب خلوق ، تم تسليمهم الجوائز كلا من الكابتن القدير خالد قاسم نجم فريق الاحرار ونادي التلال وكذلك الكابتن القدير عصام الخدشي.

أدار اللقاء الحكم محمد نوشاد ، حيث سيلتقي يوم الجمعة فريقي ( العيدروسي × القطيعي ) وتعد هذه المباراة من أقوى المواجهات في بطولة نجوم الزمن الجميل.