رسالة الى الأقلام الحرة..

رسالة الى الأقلام الحرة..

النائب البرلماني / محمد ورق ..


يارجال الفكر والثقافة والإعلام  أنتم مشاعل التنوير وفنار الشعوب والمجتمعات في المدلهمات بكم يستضيئ الحائرون في عتمات المنعطفات وعليكم يقع التعويل لمواجهة التحديات 
أنتم رهان الأوطان في مواجهة الأخطار وضمير الشعب..
 
يا أحرار تهامة الشرفاء الأوفياء ان مسؤولية نشرالوعي جسيمة ونتائجها عظيمة وأنتم أقدر على تخطي الصعاب والعبور بعيدا عن المنزلقات في أصعب المنعطفات التاريخية عندها يبرز الرجال لحمل رسالة التنوير وجمع الكلمة وتوحيد الصف وضبط البوصلة نحو الأهداف والمواقف الايجابية وفلترة الأولويات ..

إن مسؤولية نشرالوعي لحمل القضية التهامية
ومواجهة المخاطر مهمة جدا وضرورية أيها الأخوة ياحملة الاقلام الحرة وياسدنة الحرف إن اللاعب الدولي يفرض أجندته على الداخل اليمني يلعب على وتر ترابط الملفات وتقاطع الأجندة ولكن رغم ذلك يبقى للواقع على الأرض والضرورة والظرف معيار مهم في رسم السياسات والاهداف ..

ويبقي صوت الشعب هو الأقوى عندما يجلجل في الاصداء يزمجر في كل الأنحاء يرفض الخنوع والإنحناء  يفرض عنصرا غير قابل للطرق والسحب  يدخل في المعادلة ويغير نتائجها ويؤثر في النتائج والحسابات ..

لذلك ندعوكم لقيادة معركة الوعي لتواكب المعركة السياسية وتصريحات الخبراء الدوليين بضرورة التحرير اطلقوا لأقلامكم الحرة العنان  وليكن التحرير لكم عنوان الحديدة اليوم تدعوكم وتناديكم سلمت عقولكم وأقلامكم وأياديكم ..