مليشيا الحوثي تهدد ناشطين ومصورين من النشر والاحتفال بثورة 26 سبتمبر

مليشيا الحوثي تهدد ناشطين ومصورين من النشر والاحتفال بثورة 26 سبتمبر

منبر الاخبار / خاص


قالت مصادر محلية في الحديدة أن مليشيا الحوثي الإيرانية تواصل حملاتها العدائية المسعورة ضد ثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة، الرامية لمنع اليمنيين، في المناطق المنكوبة بسيطرتها، من الاحتفاء بها.  

وذكرت المصادر ان مليشيا الحوثي، وجهت تحذيرات للناشطين والمصورين في المناطق الخاضعة لسيطرتها بمحافظة الحديدة، من التجمهر أو القيام بأي أنشطة متعلقة بذكرى ثورة الـ26 من سبتمبر. 

واوضحت المصادر أن المليشيات الإرهابية، التابعة لإيران، قامت باستدعاء عدد من ناشطي وسائل التواصل الاجتماعي والمصورين في محافظة الحديدة إلى فندق "فايف ستار"، وعقدت معهم اجتماعًا مغلقًا، مهددة إياهم من المشاركة في أي مظاهر احتفائية بذكرى الثورة اليمنية. 

ووفقا للمصادر، فقد أجبرت المليشيات الناشطين والإعلاميين على كتابة منشورات على حساباتهم في وسائل التواصل الاجتماعي تهدف إلى تشويه ذكرى الثورة، وادعاء أن الاحتفال بها يزعزع الأمن والاستقرار. 

ومنذ بداية سبتمبر الجاري، صعدت مليشيا الحوثي عمليات القمع والانتهاكات ضد كل من يعبر عن احتفائه بذكرى ثورة سبتمبر التي قضت على أسلافها الإماميين السلاليين، كاشفة عن وجهها القبيح وتوجهها لإعادة البلاد وأهلها إلى ذلك العهد البغيض...