الكثيري :  محاولات شق الصف الجنوبي بائسة ومصيرها الفشل..

الكثيري :  محاولات شق الصف الجنوبي بائسة ومصيرها الفشل..

منبر الاخبار / خاص

ثمن علي الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، في اجتماع هيئتها الإدارية اليوم الأربعاء،العمل الدؤؤب للجان الجمعية، وجهود تنفيذ خطة الجمعية نصف السنوية بنجاح، رغم الصعوبات..

واستعرض الوضع العام في الجنوب ومؤامرات القوى المعادية لخلخلة النسيج الاجتماعي، وشق الصف الجنوبي، وإثارة الفوضى في محافظة أبين وبقية محافظات الجنوب..

مؤكدًا أن كل تلك المحاولات البائسة مصيرها الفشل..

وأشاد الكثيري بدور الأجهزة الأمنية في ملاحقة الخلايا الإرهابية، والعناصر المتورطة في محاولات زعزعة الأمن والاستقرار في الجنوب..

ونبه إلى حالة الجمود بعملية السلام، جراء تصعيد مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، واستهداف خطوط الملاحة الدولية في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن..

وتطرق الاجتماع إلى تقرير لجنة الشهداء والجرحى في الجمعية، حيث تضمن إحصائيات أولية بعدد الشهداء والجرحى في محافظات الجنوب، بظل استمرار معارك القوات المسلحة الجنوبية الباسلة بمواجهة المليشيا الحوثية بالجبهات..

ولفت التقرير إلى بطولات القوات الجنوبية في مجابهة التنظيمات الإرهابية في إطار جهودها لإرساء دعائم الأمن والاستقرار، قبل أن يختتم بجملة من التوصيات الهادفة إلى تحسين أوضاع أسر الشهداء والجرحى...