في أول زيارة له الرئيس العليمي يصل تعز برفقة عضوين من الرئاسي وعدد من الوزراء ..

في أول زيارة له الرئيس العليمي يصل تعز برفقة عضوين من الرئاسي وعدد من الوزراء ..

منبر الاخبار / خاص

وصل إلى محافظة تعز اليوم الثلاثاء فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضوا المجلس الدكتور عبدالله العليمي، والشيخ عثمان مجلي، وعدد من كبار رجال الدولة الى محافظة تعز في اول زيارة رئاسية للمحافظة ..

وخلال الزيارة عقد فخامة الرئيس، وعضوا المجلس خلال اجتماعات مع قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والقيادات العسكرية والامنية والشخصيات السياسية والاجتماعية، والنسائية، والشبابية والاعلامية، وممثلي منظمات المجتمع المدني، لوضعهم امام المستجدات على الساحة الوطنية، واولويات المرحلة المقبلة على مختلف المستويات..

واعرب فخامة الرئيس، عن سعادته واخوانه اعضاء المجلس بزيارة محافظة تعز، تقديراً لصمود ابنائها الاسطوري الى جانب القوات المسلحة، والمقاومة الشعبية في مواجهة المشروع الامامي المدعوم من النظام الايراني..

هذا وكان في استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضوي المجلس، محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، واعضاء من مجلسي النواب والشورى، ووكلاء المحافظة، والقيادات العسكرية والامنية، ومدراء المكاتب التنفيذية، والشخصيات الاجتماعية، وممثلو الاحزاب السياسية والمنظمات المدنية، وجموع من المواطنين الذين اصطفوا على جانبي الطريق ترحيباً بفخامة الرئيس والوفد المرافق له..