نيابة استئناف المهرة تتلف اطنان من الأدوية المهربة

نيابة استئناف المهرة تتلف اطنان من الأدوية المهربة

منبر الاخبار: خاص

المهره/نبيل عليوه

::::::::::::::::::::::::::::

أتلفت نيابة استئناف محافظة المهرة خمسة أطنان وثلاثمائة كيلو من الأدوية المهربة التي تم احتجازها في منفذ صرفيت البري خلال سنتين ونصف من الآن

عملية الاتلاف سارت وفقا والنظم والقوانيين السارية في الاتلاف

اثناء الاتلاف ثمن رئيس نيابة الاستئناف بمحافظة المهرة القاضي هاني بلحاف جهود القائمين على منفذ صرفيت والحس الأمني الذي تمتع به رجال المنفذ في سبيل إلقاء القبض على اغلب عمليات التهريب،.. مشيرا إلى أن هناك تنسيق كامل بين الأجهزة الضبطية والقضائية لأجل تطبيق كافة القوانين تجاه عمليات الضبط.

من جانبه أوضح مندوب الهيئة العليا للأدوية في المحافظة الدكتور صدام الزيدار خطورة الأدوية التي تم ضبطها والتي قدرت ب مليون وسبعمائة وخمسون الف كبسولة بريجابالين 300ملج تعتبر من الأدوية المدرجة في جدول المؤثرات العقلية بالإضافة أكثر من ثمانمائة الف كبسولة جنسنج غير معروفة المصدر وتهرب بهدف الترويج لها بادعاءات مظللة.. لافتاً إلى أنه تم ضبط الأدوية كونها غير معروفة المصدر ولا تحمل أي تصاريح وقد تؤدي إلى أضرار صحية وبعضها قد تصل إلى حالة الإدمان.

حضر عملية الاتلاف القاضي نشوان قحطان المهوي، ومدير إدارة القيادة والسيطرة بالشرطة العقيد ركن زكريا اليوسفي ونائب مدير البحث العقيد عارف ضبعان.