الجمحي يلتقي منظمة jsi لمناقشة تدخلاتهم في القطاع الصحي بحضرموت الساحل 

الجمحي يلتقي منظمة jsi لمناقشة تدخلاتهم في القطاع الصحي بحضرموت الساحل 

منبر الاخبار: خاص

التقى الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل بمكتبه بالمكلا الأستاذ نزيه علوان مدير منظمة jsi بحضرموت . 

وناقش اللقاء أوجه التعاون المشترك بين الجانبين وبخاصة فيما يتعلق بتدخلاتهم في القطاع الصحي في المديريات التي تستهدفها المنظمة ، وكذلك كيفية رفع التصورات والخطط لتنفيذ دورات تدريبية لتأهيل الكوادر الصحية العاملين في المرافق المستهدفة من قبل المنظمة ، بالأضافة إلى مناقشة آلية وضع تصور لدبلوم قبالة المجتمع مابعد المرحلة الثانوية حيث ستسهم مخرجات الدبلوم في رفد المحافظة بتخصص القبالة إلى جانب عدد من الدورات التاهيلية وغيرها . 

وبدوره أبدى المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور محمد صالح الجمحي استعدادهم لتقديم كل التسهيلات والاجراءات اللازمة لإنجاح عمل منظمة jsi في مختلف المجالات الصحية بالمناطق والمديريات المستهدفة لما من شأنة خدمة المرضى خلال المدة القادمة . 

حضر اللقاء كل من : الدكتور عمر الصبان مدير دائرة المنظمات بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالمحافظة ، و الدكتور حسين زين الحداد رئيس هيئة مستشفى أبن سيناء العام بالمكلا .