من داخل سجنه في الحديده ريان التهامي يناشد أهل الخير بدية تعتق رقبته..

من داخل سجنه في الحديده ريان التهامي يناشد أهل الخير بدية تعتق رقبته..

منبر الاخبار / خاص

من داخل سجنه في مركزي الحديدة وجه سجين تهامي مناشدته إلى الخيرين المقتدرين وفاعلي الخير إنقاذ حياته من الاعدام بدية بديله تعتق رقبته من ألاعدام ...

وقال السجين التهامي ريان خالد عياش محمد مسيلي اناشد فاعلين الخير وكل من يحب الخير في قضيتي التي كتب وقدر الله عليا بقضية قتل ومحكوم عليا بالاعدام ولي عشر سنوات في السجن وبعون الله تعالى وجهود  عقال الحاره والامين الشرعي يوسف عبده ياسين النهاري تم التواصل مع أولياء الدم وتمت الموافقة بدية  بمبلغ وقدره خمسه وعشرون مليون ريال يمني لمده سنه او عام كامل..

وفي مناشدته أكد بقوله :  ان لم ادفع المبلغ المطلوب مني سينفد حكم القصاص بعد مرور سنه او عام واناشد الخيرين من المقتدرين وفاعلي الخير أن يتعاونوا معي في الدية لعتق رقبتي قبل انتهاء المهلة ..

وأعلن السجين التهامي ريان في سياق مناشدته عرض كليته وكبده للبيع مقابل المبلغ المطلوب منه  أن يدفعه خلال المدة المقررة أن يدفعه ..

واختتم ريان مناشدته بقوله : انا من اسره فقيره   وما يعلم بالحال الا الله سبحانه وتعالى وهذه  صوره من التصالحچ الذي تم الاتفاق عليه دية 25 مليون ريال لأولياء الدم خلال مدة عام أو الإعدام اذا انتهت المهلة ومن يشتي يتاكد يروح عند اوليا الدم وكبير الاسرة وعندي اثنين اخوان واخت اصغر مني وام ويعلم الله كيف يحترق قلب أمي.. ومن يحب الخير لا يعطينا اي مبلغ في يدي بل يسلمها أولياء الدم يدا بيد .. فمن سخره الله خيرا في قضيتي يمكنه التواصل بهذه الارقام للوصول إلى أولياء الدم والتنسيق مع الجهات المعنية بقضيتي ..( 771393414 ) و ( 735241156 ) و ( 733288414 ).....

تجدر الإشارة أن السجين المتهم بقضية قتل ( ريان خالد عياش محمد مسيلي ) .. من أبناء تهامة البسطاء الفقراء وأسرته لاتجد قوت يومها الا بماكتب الله لهم وقدر  وسكنه في حارة الدهمية مديرية الحوك مدينة الحديدة محافظة الحديدة .. ومضى على سجنه عشر سنوات من أواخر عام 2014م ..وبدأت وصدر الحكم الابتدائي في قضيته في 2018م  والاستئناف في 2022م..
واتفاق الدية مع أولياء الدم في 21 يناير2024م ..الدية خلال عام أو الإعدام .. ومضى على الاتفاق 4 اشهر وباقي له من مدة الاتفاق 8 أشهر .. وعتق رقبته بين يدي الله والمقتدرين وفاعلي الخير ممن يريدون خير الجزاء ونحن في أعظم ايام الله ..