الشيخ خالد عبدالله العامري عطاء مستمر وجهود متواصله

الشيخ خالد عبدالله العامري عطاء مستمر وجهود متواصله

منبر الاخبار: خاص

*مقال لـ / محمد سعيد المهري

عندما نتحدث عن شخصية نادره خدمت في المجال الصحي لأكثر من ثلاثون عاما في المجال الصحي بمديريات وادي وصحراء حضرموت فأننا لانعطيه حقه بمجرد مقال فقط وحق لنا أن نكتب ونبرز مثل هذه الشخصيات التي خدمت ومازالت تخدم الوطن الشيخ خالد عبدالله العامري منذو الثمانينات عمل بالجانب الصحي بمدينة سيئون ومن ثم في التسعينات في مديريات الصحراء الشرقية ثمود رماه القف وهكذا ومازال للان وهو يقدم للمجتمع وللوطن ..

الشيخ خالد لم يخدم فقط في الجانب الصحي وانما في الجانب الرياضي والاجتماعي والسياسي ففي الجانب الصحي كذلك يشغل منصب نائب رئيس اللجنة الصحية بمؤتمر حضرموت الجامع وأما في الجانب الرياضي يشغل رئيس مجلس التنسيق لأندية حضرموت الوادي والصحراء وفي الجانب السياسي اخر عمل له عضوا في اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام.

 هذا اليوم وهو بدرجة مديرعام لايمكن شخص يتكلم عليه بفساد ورشوات بالرغم من أنه حصل على كثير من الاغراءات مقابل كثير من الامور ورفضها وهو في امس الحاجه..

 هل يصدق احد انه لا يمتلك دراجه ناريه اوسياره الا من اخيه..

  ويتمتع الشيخ خالد بعلاقات عامه مع الجميع ليس افراد قبيلته فحسب ولكن مع كل الفئات الاجتماعيه وتجده فعال في الحركه الرياضيه خدم نادي الاحراراكثرمن 30عام وقدم استقالات بعد مشوار طويل ولازال أبناء مدينة تاربه إلى يومنا هذا يتحدثون عن أعماله وأصبح حديث الشارع بمواقفه وصدقه وإخلاصه للأحرار في كل المراحل الصعبة وحافظ على منشآته وملاعبه ولم يصمد مثله في هذا الموقف ومع اقرب الناس له كماانتخب رئيس مجلس التنسيق لأندية حضرموت الوادي وله انشطه كثيره لا يمكن سردها..

 هل ننتظر من محافظ المحافظه مبخوت بن ماضي استدعاؤه وتكريمه ويضرب للاخرين مثل لهذه الشخصية الوطنيه النزيهة وكذا وكيل المحافظه لشؤون الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري تكريم مثل هذه الشخصيات والاحتفاظ بها.

 ولانقول انه من قبائل العوامر لكن نؤكد بان هذه الشخصية لن تجد معارضه وانتقاد عليه فهو يملك شعبيه واسعه لدى كل الأطراف ولدى كل فئات المجتمع.

اطال الله في عمر الشيخ خالد وامده بالصحه والعافيه ووفقه لخدمة الوطن.