الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يتفقد سير برامج تدريب القوات الجنوبية..

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يتفقد سير برامج تدريب القوات الجنوبية..

منبر الاخبار / خاص

اطلع الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، اليوم الثلاثاء، على تطور برامج تدريب وحدات وأولوية القوات الجنوبية..

وتفقد خلال جولة ميدانية، برفقة اللواء الركن صالح علي حسن رئيس العمليات المشتركة، واللواء الركن فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة، والعميد أوسان العنشلي أركان القوات البرية الجنوبية، سير خطط تأهيل القوات ضمن إجراءات الهيكلة لتنظيم القوات المسلحة..

وشدد الرئيس الزُبيدي على تعزيز قدرات منتسبي القوات المسلحة الجنوبية، ورفع جاهزيتهم البدنية والفنية، مؤكدة ضرورة تنظيم القوات على أسس علمية صحيحة ومتطورة، ومراعاة الانضباط والالتزام، لتحقيق أقصى استفادة..

وعبر عن فخره بأبطال القوات المسلحة الجنوبية، بقوله "فخورون بكم وبتفانيكم في ميادين التدريب، فكل قطرة عرق تبذلونها في الميدان ستوفر قطرة دم في ساحة المعركة"..

وقال إن "أمامكم مهام كبيرة، فعلى عاتقكم تقع مسؤولية الدفاع عن الأرض والعرض والدين، وبدورنا سنعمل على توفير كل ما تحتاجونه في مختلف الجوانب لتنفيذ مهامكم الوطنية بكل كفاءة واقتدار"..

وأضاف "نجدد التأكيد لكم في هذا اليوم الأغر، إننا ماضون على درب شهدائنا الأبطال الذين ضحّوا بأرواحهم في ميادين الشرف والبطولة لاستعادة دولتنا الجنوبية المستقلة كاملة السيادة"..

وثمن جهود المدربين والقائمين على برامج التدريب والتأهيل، وحرصهم البالغ على أن تواكب التطورات في الجانبين العسكري والأمني، مؤكدا أن هذه البرامج سوف تستمر لتشمل جميع الأولوية والوحدات العسكرية والأمنية الجنوبية دون استثناء..