يكفي وهم !!

تعودنا دائما أنه عندما يكون المجلس الإنتقالي الجنوبي ملزما بالتعامل بما بأي شي يخص الوحدة فأنه يلجى إلى ماكينة إعلامه ليبدأ طرح أي أفكار للرأي العام الجنوبي لتمتص ردت فعلهم تجاه أي خطوة تخص هذا الشأن ..

  في هذه اللحظات تتسارع عجلة إعلام المجلس الإنتقالي لنشر ما قيل أنه صادر عن وزارة الخدمة المدنية بشأن إلغاء إجازة 22 مايو و جميعنا يعلم أن هناك دستور و قوانين تخص الجمهورية اليمنية خاصة بالمناسبات و الأعياد و بما أن وزير الخدمة المدنية هو وزيرا في حكومة تمثل الجمهورية فلا يحق له أن يلغي أي مناسبة محددة في الدستور و القوانين و اي إجراء مثل هذا فهو يحتاج إلى تعديل مواد في الدستور و تحتاج إلى مصادقة من مجلس النواب و الهيئات التشريعية الأخرى ..

 إعلان إلغاء الإجازة الذي يروج له المجلس الإنتقالي لا يودي و لا يجيب و لا يضر و لا ينفع و هو مثل إبرة وهم و تخدير لمناصريه تضاف إلى سابقاتها خلال السنوات التي خلت.. و اذا كان الإنتقالي فعلا يهمه مناصريه كان أصدر قرار بعطل و مناسبات جنوبية تهمه و تهم جنوبيه مثل عطلة 21 مايو ذكرى إعلان فك الإرتباط ..

  *متى تدرك قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي أن الشعب قد بلغ سن الرشد و أصبح واعيا و محاولة إستمرار إستغباءه بتلك الطريقة إنما هي محاولة لإستحقاره ..