صندوق نظافة عدن بكرم (٣٠٠) من عماله وموظفيه المبرزين  

صندوق نظافة عدن بكرم (٣٠٠) من عماله وموظفيه المبرزين  

منبر الاخبار: خاص

كتب/ عبدالسلام هائل

تصوير / زكي اليوسفي 

كرم صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن ممثلا بالمدير العام التنفيذي للصندوق المهندس قائدر راشد انعم صباح اليوم (٣٠٠) من اسر المتوفين والمبرزين والمبرزات من عمال النظافة والتحسين والموظفين وكوادر الصندوق في المديريات والورش والاقسام المختلفة والادارة العامة وذلك تقديرا وعرفانا بدورهم المتميز في ادائهم لمهامهم المختلفة واحتفاء بعيد العمال العالمي.

وفي مستهل حفل التكريم وبعد الوقوف لحظة حداد لقراءة الفاتحة على ارواح المتوفين من موظفي الصندوق.

القى المهندس / قائد راشد انعم المدير العام للصندوق كلمة. حيا فيها عمال النظافةوكل كوادر الصندوق من عمال نظافة ومهندسين وفنيين واداريين بمناسبة عيد العمال العالمي. مهنئا المكرمين والذين يمثلوا النخبة من المبرزين في اعمالهم ،. 

مؤكدا ان التكريم للجميع وسيتوالى تباعا في الاعوام القادمة. ويعتبر اقل بكثير مما يستحقه عمال وكوادر الصندوق، عرفانا بجهودهم المتواصلة. 

مشيرا الى ماتحقق للصندوق من تطور في مستوى تحسين اعمال النظافة في كل المديريات وذلك بفضل من الله ثم بجهود العمال والكوادر المخلصة والمتفانية في اداء مهامها اليومية على اكمل وجه. ثم بفضل دعم قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمدحامد لملس. والذي كان لتلك الجهود وذلك الدعم اثره الكبير في ابراز الوجه الجمالي للعاصمة عدن.

بعد ذلك قام المدير العام للصندوق المهندس / قائدراشد ومعه رئيس نقابة عمال البلدية / ثابت يحي.ونائب المدير العام لشؤون النظافة فهيم عباد،ومحسن عبدالله القائم باعمال نائب المدير العام للشؤون المالية والادارية.وشوقي عبدالله سيف مدير الموارد البشرية بتوزيع الشهادات التكربمية والمبالغ المالية على (٣٠٠) من المبىزين والمبرزات، ابتداء باسر المتوفين.يليهم عمال النظافة وبقية المبرزين بمختلف الاقسام وعموم المديريات.

حضر التكريم مدراء الادارات ورؤساء الاقسام وموظفي الصندوق وآخرون