جامعة اقليم سبأ تختتم الانشطة الطلابية للعام الجامعي 2023- 2024م

جامعة اقليم سبأ تقيم حفل ختامي وتكريمي لبرامج الانشطة الطلابية للعام الجامعي 2023- 2024م

جامعة اقليم سبأ تختتم الانشطة الطلابية للعام الجامعي 2023- 2024م

منبر للأخبار/مأرب

 

نظمت جامعة اقليم سبأ بمحافظة مأرب اليوم حفل ختامي وتكريمي لبرامج الانشطة الطلابية للعام الجامعي 2023م -2024م، حضره رئيس الجامعة الدكتور محمد حمود القدسي ورئيس جامعة ذمار الدكتور عبدالقادر عساج وعدد من عمداء الكليات بالجامعة.

وفي الحفل الذي نظمته الادارة العامة للانشطة ورعاية الشباب، اكد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور علي سيف الرمال في كلمته ان اقامة الانشطة الطلابية ورعاية الشباب خلال العام الدراسي تأتي انعكاسا لإيمان الجامعة اهمية الاتزان بين الجوانب الاكاديمية والثقافية والاجتماعية لتجربة الطالب الجامعي وفتح مساحات تسمح للطلاب بتوسيع افاقهم واكتشاف مواهبهم وتحقيق إمكاناتهم الكامنة.

وقال " اذكر ابنائي الطلبة ان الانشطة الطلابية ليست مجرد وقت ممتع وترفيهي، بل جزء من تجربتكم الجامعية وفرصة لاكتشاف شغفكم وتطوير مهاراتكم وبناء شبكة علاقاتكم وتبادل خبراتكم، واكتساب المهارات القيادية التي تعدكم لمستقبل ناجح وزاهر".

من جانبه استعرض مدير عام الادارة العامة للانشطة التابعة لنيابة شئون الطلاب مرعي الشوعي، الأهداف التي سعت الادارة تحقيقها من خلال الفعاليات والانشطة والبرامج الطلابية في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والتدريبية وبناء القدرات، والعلمية والتطبيقية، الى جانب تعزيز الولاء الوطني والعلاقة بين الطالب والجامعة وتمكين الطلبة من توسيع وتطوير علاقاتهم ببعضهم.. كما استعرض اهم الأنشطة والبرامج والفعاليات التي نفذت خلال العام في مختلف المجالات.

وعبر الطلاب المكرمين عن الفخر والاعتزاز بالاهتمام الذي توليه لهم الجامعة ممثلة برئيس الجامعة الدكتور محمد حمود القدسي ومدير الانشطة الطلابية للعام من تشجيع وتكريم 

وفي ختام الحفل جرى تكريم المتميزين والفائزين بالمراكز الاولى في المسابقات بالشهادات التقديرية والجوائز التحفيزية.