والد الطفل حسام يرثي ابنه بذكرى استشهادة . الشهيد البريء..   

والد الطفل حسام يرثي ابنه بذكرى استشهادة . الشهيد البريء..   

منبر الاخبار: خاص

              *بقلم/ عامر مسعد (والد الشهيد) 

إبني المغدور والمقتول ظلما. هاهي الذكرى الأولى 28ابريل 2023م لفراقك ورحيلك عن الحياة تتجدد وتعود لتعود معها كل آلامي وأحزاني وتحمل معها رياح الإشتياق إليك وإلى روحك الطاهرة البريئة التي اختطفتها يد الغدر والظلم. 

الذكرى التي تذكرني بدمك المسفوك الذي سفك كل لحظات سعادتي وأفراحي، الذكرى التي سلبتني زينة الحياة الموهوبة من رب العباد، تتجدد ذكراك لتجدد معها عهدي وميثاقي الذي عاهدتك به أني لن أنساك ولن افرط في حقك ودمك المسفوح الذي سال بلاذنب افترفته ولا جريمة ارتكبتها.

ابني حسام الشهيد المغدور ظلماً لن تستطيع السنين ولوطالت والازمنة ولو امتدت أن تبعدك عن مخيلتي ووجداني لحظة من الزمن. ولن تستطيع الدنيا كلها بكل مافيها من مشاغل ومصائب أن تكون بحجم أصابة قلبي بمقتلك ولن تكون احزان الدنيا بميزان حزني عليك. 

ابني الغالي. انت تنعم في روضات جنتك في حين اعيش انا جحيم وعذاب فراقك ذلك العذاب والأنين والحزن الذي لا تتحمله السماوات السبع والارض والآفاق والمجرات. فوالله أن بي من الأسى والبؤس ما لا تستطيع أن تحمله الجبال الرواسي. 

هاهي ذكراك تتجدد لأجدد لك العهد أنني لن أتوانى ولن أتراجع ولن أفرط ولو طرفة عين في الأخذ بحقك ،فإن ابتعد جسدك عني فإن روحك معي تلازمني وترافقني في حلي وترحالي وكل أحوالي. ولئن أخفاك التراب عن ناظري فإن اشراقة وجهك ونور وجودك وبراءة طفولتك ظاهرة أمام عيني تمر مع مرور الثواني والساعات. 

إبني الشهيد المظلوم. نم في سلام وفي أمان .فوالله الذي رفع سبع سماوات ونظم الأفلاك والمجرات أنني لن أسمح بدمك مهما كلف الأمر ولو قامت الدنيا ولم تقعد ولو وقعت السماوات على من تحتها وتفجرت الارض على من فوقها وسلام الله عليك في الخالدين. 

..