انقسامات حوثية متوقعة يكشفها تحليل استخباراتي..

انقسامات حوثية متوقعة يكشفها تحليل استخباراتي..

منبر الاخبار / خاص

كشف تحليل استخباراتي عن انقسامات متوقعة مستقبلا في صفوف الميليشيات الحوثية الإرهابية ..

وقال تحليل حديث لموقع "وgrey dynamics " الاستخباراتي،انه تم التأكيد على أن طموحات الحوثييخ تتجاوز مجرد تهديد الملاحة البحرية في البحر الأحمر، مما ينذر بإمكانية تدويل النزاع اليمني؛ وفقًا للتحليل.، مع توقعات بمسارات مستقبلية معقدة للحركة.ومتوقعة مستقبلا ..

لتحليل سلط الضوء على الأهداف الأوسع للحوثيين وتأثيرها على الأمن الإقليمي..

مشيرًا إلى أن قدراتهم العسكرية ومرونتهم التكتيكية تُمكنهم من التأثير بشكل كبير على الصراع اليمني؛ على الرغم من النتائج الإيجابية لمحادثات وقف إطلاق النار، ..

وعبر التحليل عن قلقه إزاء تزايد تجنيد الحوثيين وتوسع نفوذهم حول مأرب، مما قد يشير إلى طموحات موسعة وزعزعة استقرار إضافية؛ كما يُبرز القدرة الاستراتيجية للحوثيين على إلحاق الضرر بأهداف داخل اليمن وعبر الحدود، مما يُعزز من أهميتهم في الصراع الإقليمي المستمر.

واشار التحليل إلى إمكانية حدوث انقسامات داخلية في صفوف الحوثيين، مع تباين الأهداف والأولويات بين الفصائل المختلفة، مما قد يؤثر على مسار الحركة وانقلابها وقدرتها على الحفاظ على نفوذها..

واكد التحليل على أن المسارات المستقبلية للحوثيين ستكون معقدة ومتأثرة بعوامل داخلية وخارجية متنوعة مما يجعل الانقسام بينهم واردا ومتوقعا دون أي شك ..