خبير عسكري يكشف التشكيلات القتالية عن الوية العمالقة.. اقرأ التفاصيل

خبير عسكري يكشف التشكيلات القتالية عن الوية العمالقة.. اقرأ التفاصيل

منبر الأخبار - خاص

كشف العميدركن  محمد عبدالله الكميم المحلل الخبير العسكري والاستراتيجي عن ‏معلومة عسكرية عن الوية العمالقة .
وقال العميدركن محمد الكميم في مقال له في منصة "إكس"اطلع عليه موقع (منبر الأخبار) هي إحدى التشكيلات القتالية اليمنية العظيمة واحد اقوى اسلحتنا المرعبة .

وقال كانت بداية تشكيلها عبارة عن الوية بقوام فرقة عندما بدأت معاركها في الجنوب ثم في الساحل الغربي واصبحت اليوم فرق عسكرية كثيرة وكل فرقة مكونة من ٣_٤ الوية قتالية مكتملة العدد والعدة .
وأضاف العميد هي قوة عظيمة وشرسة ، مدربة ومجهزة جيداًِ ومعدة إعداد ممتاز وضخم ، وتتكون من عشرات آلاف المقاتلين ، تتعطش للقتال والحرب كعطش الشجر للماء ، وتنتظر لحظات اصدار الأمر القتال لقتال مليشيات ايران المجوسية لتشفي غليل كل يمني وعربي .
وقال العميدركن لم تخض حرب الا وانتصرت فيها ، كانت آخر معركة لهم تحرير ٤ مديريات استراتيجية من شبوة ومارب خلال  ١٠ أيام فقط بدأتها في ١ /١ / ٢٠٢٢م 
وقال اكثر مايخشى الحوثيراني هو مواجهتهم لأنهم رجال لاتهاب الموت بل وتتمناه وتسعى إليه وهي قادرة لوحدها على إدارة حرب مكتملة ضد مليشيات ايران الحوثية.

وأضاف المحلل الخبير العسكري كل يوم  وهي في إعداد وتدريب وتأهيل ، لكنهم قليلين الكلام كثيرين الفعال ، اليوم كانوا في اجتماع مع قائدهم سيادة نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي  عبدالرحمن المحرمي لرفع الجاهزية والاستعداد القتالي ، ووالله لو تحركت المعركة لسحقوا العدو كالذبابة .

وقال سيادة العميدركن  معركتنا القادمة بإذن الله تعالى ستكون هذه القوات جزء من تشكيلات عظيمة موجودة على مسرح العمليات الحربية اليمنية وعلى رأسها الجيش الوطني وقوات المقاومة الوطنية والقوات الجنوبية وقوات محاور صعدة وقوات درع الوطن ضمن قوات يصل عددها الى مايقارب من ٣٠٠ _٤٠٠ الف مقاتل  ومن خلفهم اضعاف هذه القوات من ابناء شعبنا اليمني الجاهز لقطع ذراع إيران.

واختتم العميدركن مقاله نسأل الله ان يربط على قلوب قادتنا السياسيين ليدركوا مامعهم في الميدان من رجال ومن قوات مرعبة جاهزة لخوض معركة فاصلة مع مليشيات الغدر الخمينية الحوثية ، وأن يتحركوا بعيداً عن مسارات السلام الوهمية للمجتمع الدولي وان يلتصقوا بالقوات ليطمئنوا ويشتجعوا اكثر .