رئيس مجلس تنسيق اندية حضرموت الوادي يهنئ قيادة السلطة المحلية والقيادات الرياضية بحلول شهر رمضان المبارك

رئيس مجلس تنسيق اندية حضرموت الوادي يهنئ قيادة السلطة المحلية والقيادات الرياضية بحلول شهر رمضان المبارك

منبر الاخبار: خاص

رفع رئيس مجلس تنسيق اندية حضرموت الوادي والصحراء الشيخ / خالد عبدالله العامري ، باسمه ونيابة عن اعضاء مجلس التنسيق، اسمى آيات التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، الى قيادة السلطة المحلية بحضرموت ممثلة بمحافظ المحافظة الاستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي ووكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عامر سعيد العامري ومدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء ورؤساء اتحادات واندية وكافة منتسبيها. 

وقال الشيخ / العامري، في تهنئته ، يحل علينا شهر البركة والرحمة والمغفرة والعتق من النار، وقد حققت رياضة حضرموت انجازات كبيرة في مختلف الالعاب الرياضية في المحافل الدولية والاسيوية والعربية، مشيرا ان تلك الانجازات برغم ان الاندية تنحت في الصخر في هذه الظروف الصعبة لكن دعم قيادة السلطة المحلية كان له الاثر الايجابي ما حقق في رياضة حضرموت بشكل عام والتي كان اخرها تتويج فريق شباب القطن ببطولة الدوري العام لكرة اليد وصعود ناديي شباب القطن ونادي سيئون الى المربع النهائي لبطولة الكرة الطائرة وحصول القطن المركز الثالث على مستوى الجمهورية. 

واكد الشيخ / العامري ان بطولة كأس حضرموت الثامنة التي انتهت المرحلة الاولى منها وستنطلق المرحلة الثانية دور 32 بعد شهر رمضان ، والتي تأتي بدعم من محافظ حضرموت خير دليل على دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية واهتمامها بالشباب والمبدعين. 

وناشد الشيخ / العامري، السلطة المحلية بالمحافظة والوادي بزيادة اهتمامها بكافة الأنشطة الرياضية والثقافية ودعمها ورعايتها لأن محافظة حضرموت عامة والوادي خاصة حبلى بالمواهب اذا وجدت من يرعاها ويدعمها لتظل دائما على منصات التتويج في مختلف المحافل الرياضية ترفع اسم حضرموت عاليا كما عودونا. 

داعيا العلي القدير ان نستقبل شهر رمضان العام القادم ان شاء الله ورياضة وشباب حضرموت حققوا مزيدا من الانجازات رافعين اسم حضرموت عاليا على منصات التتويج. 

مختتما تهنئته ان يجعل شهر رمضان شهر بركة وامن واستقرار في الوطن وان الله يفرج الكربة ويكشف الغمة عن بلدنا هذا وعن سائر بلدان المسلمين وكل عام والجميع في صحة وعافية..