إدارة المرأة العاملة بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل تحتفل باليوم العالمي للمرأة بالعاصمة عدن

إدارة المرأة العاملة بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل تحتفل باليوم العالمي للمرأة بالعاصمة عدن

منبر الاخبار: خاص

عدن / خديجة الكاف 

برعاية معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس أحتفل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ممثلا بإدارة المرأة العاملة صباح اليوم السبت الموافق 9مارس 2024م في قاعة كورال بالعاصمة عدن وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بإشراف الدكتور محمد حمود احمد قاسم مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بدعم من المؤسسات الأهلية.

وتحت شعار "نرفع القبعات احتراما وتقديرا للمرأة العاملة وسيدات البيوت " تحتفي إدارة تنمية المرأة العاملة الثامن من مارس اليوم العالمي للمرأة تكريما لجهودهن في أداء مهامهن بنبل وتفاني وإخلاص.

وألقى في افتتاح الحفل مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد حمود احمد قاسم كلمة عبر في مستهلها عن تهاني والتبريكات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وشكرا جميع المنظمين والفاعلين والداعمين لهذا الحفل بيوم المرأة.. مشيرا إلى وجود عدد كبير من النساء ذات الكفاءة وبلغت نسبتهن في المكتب 85٪ بالاضافة الى دور الذكور الفاعل بالمكتب.

وأشار إلى أن بجهود الجميع تم توفير الطاقة الشمسية للمكتب وأصبحت اجهزة الحاسوب لاتنطفي بسبب انقطاع الكهرباء.. مؤكدا أننا نعمل جنبا بجنب المرأة لتطوير العمل والحافظ على استمرارية العمل دون توقف .

وجه برسالة للمرأة فهي الام والزوجة الابنه والزميلة بالعمل وكل عام وانتن بالف خير.

ومن جانبها ألقت مديرة إدارة تنمية المرأة العاملة الاستاذة فاطمة محمد يسلم منسقة الحفل كلمة رحبت في مستهلها بالدكتور محمد حمود وراعي الحفل معالى وزير الدولة محافظ محافظة الاستاذ احمد حامد الاملس وبجميع زميلاتها وزملائه مهنئتهم بقدوم شهر رمضان الذى يتزامن مع هذه الفعالية شاكرة ومهنئة زميلاتها بعيدهن وكل من ساهمن معها بأحياء هذا الحفل بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. منوه بأن هناك قرار سياسي بنسبة المرأة 30٪في السلطة والقيادة ولكن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل معظم الكادر الموجود من النساء المكافحات ومتجاوزين النسبة بشكل كبير .والذي يؤكد ايمان قيادة المكتب بدورهن

وتوجهت بالشكر والتقدير للدكتور محمد حمود لدوره الكبير بمعية الاستاذ ناصر عليوه في توفير الطاقة الشمسية وهذا إنجاز كبير لمتكتبنا .. كما شكرت المؤسسات الأهليةا لدعمها السخي لهذا الحفل وهناك كوكبة من الجنود المجهولين الذين ساهموا لإعداد هذا الحفل منذ ثلاثة أشهر .

ونحن نحتفل اليوم كامهات وكنساء عاملات مكافحات ونكرم انفسنا بهذا الإنجاز.

وهنأت مدير إدارة المرأة والطفل الاستاذة شكيلة ابو الحسين جميع النساء بهذا اليوم البهيج الثامن من مارس اليوم العالمي للمرأة.

وهنى مدير فندق كورال الاستاذ سرحان يوحنا جميع موظفات مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل باليوم العالمي للمرأة متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح في الحياة العامة والخاصة ومزيدا من التقدم والنجاح.

وتخلل الحفل فقرات فنية بأغاني احيتها الفنانة مروة هاشم الذي لقيت تفاعلا كبير من الموظفات وفي ختام الحفل تم تكريم الموظفات 

 و قطع التورته المعبره في صورتها عن هذا اليوم