أسرة باحاج تشكر كل من عزاها بوفاة والدتهم 

أسرة باحاج تشكر كل من عزاها بوفاة والدتهم 

منبر الاخبار: خاص

وجهت أسرة باحاج عنهم الشيخ خالد عبدالقادر باحاج رسالة شكر وتقدير وعرفان لكل من عزاهم بوفاة والدتهم رحمة الله عليها، سواء بالحضور أو بالاتصال او عبر وسائل الإعلام .

وإليكم نص رسالة الشكر كما جاء فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم

شكر وعرفان على التعازي في وفاة والدتنا

في البداية نحمد الله الذي أعطانا فشكرنا، وأخذ منا فصبرنا بإعانته إيانا ومنّه وإحسانه علينا، وكل شيء عنده بأجل مسمى. لقد كان مصابنا كبيرا بفقد الوالدة.

يتقدم آل باحاج بالشكر والتقدير والاحترام لكل من شاركنا العزاء والمواساة سوى كان بالحضور أو بالاتصال أو بالبرقيات أو عبر التواصل الاجتماعي.

وهنا لا يسعنا إلا أن نشكر الجميع وعلى رأسهم فخامة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والشكر موصول الى قيادات المقاومة الجنوبية .

  

ونشكر أيضا المشايخ والشخصيات الاجتماعية وأساتذة الجامعات وكل من حضر من الإخوة وكلاء الوزارات والهيئات الحكومية والأخوة في السلك الدبلوماسي سفراء وقناصل والإخوة القضاة ووكلاء النيابات والقيادات العسكرية والأمنية والأخوة في منظمات المجتمع المدني اتحادات وجمعيات ومؤسسات والشكر موصول للإخوان الذين تحملوا مشاق السفر للوصول إلى العاصمة عدن من شبوة وحضرموت والمهره لمواساتنا في فقدان والدتنا الغالية.

وبهذا المصاب الجلل نبتهل إلى الله وندعوه ونسأله أن يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته...راضيين بما قضى الله به وقدر محتسبين في مصيبتنا ولا نقول الا قوله تعالى وبشر الصابرين الذين اذا إصابتهم مصيبة قالوا (انا لله وانا اليه راجعون).

 

شكرا لكل من حضر أو اتصل أو ارسل رسائل لمواساتنا ونسأل الله أن لا يريكم مكروه وجزاكم الله خير الجزاء.

.

عن آل باحاج

الشيخ خالد عبدالقادر باحاج