اختتام الدورة التدريبية في المشاركة المجتمعية والمساءلة لمتطوعي الهلال الاحمر اليمني فرع حضرموت

اختتام الدورة التدريبية في المشاركة المجتمعية والمساءلة لمتطوعي الهلال الاحمر اليمني فرع حضرموت

منبر الاخبار: خاص

سيئون / جمعان دويل

اختتمت بمدينة سيئون اليوم الدورة التدريبية لمتطوعي الهلال الاحمر اليمني فرع حضرموت، حول { المشاركة والمساءلة المجتمعية } ، ضمن مشروع بناء الرعاية الصحية المجتمعية المرنة في اليمن الممول من الصليب الأحمر البريطاني و تنفذه جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت.  

وتلقى 20 متطوعا ومتطوعة من الجمعية في الدورة طيلة ثلاثة ايام، معارف ومعلومات وخبرات ومهارات نظرية وتطبيقية. حول المشاركة المجتمعية والمساءلة من قبل مدرب الدورة الدكتور / فؤاد محي الدين من المركز الرئيسي للجمعية. 

وفي اختتام الدورة اشاد ، الامين العام المساعد للشؤون الصحية بالهلال الاحمر اليمني رئيس فرع حضرموت الدكتور / مرتضى ابراهيم بن يحيى عن الانضباط في الحضور والمشاركة الفاعلة خلال ايام الدورة ، مؤكدا ان جمعية الهلال الاحمر اليمني تسعى الى رفع قدرات ومهارات متطوعي ومتطوعات الجمعية في مختلف المجالات سيما لترسيخ مبادئ الحركة الدولية للصليب الاحمر والهلال الاحمر بما يتعلق بخدمة المجتمع في الظروف الانسانية الصعبة وتخفيف معاناتهم سوى كان في تقديم المشورة او المساعدات الاخرى مع شركاء الجمعية من المنظمات المانحة . 

وناشد الدكتور / بن يحيى المشاركين في الدورة بأهمية تطبيق ما تلقوه من مهارات ومعارف وخبرات خلال الدورة على الواقع العملي وايضا نقل تلك المعارف والخبرات الى بقية زملائهم المتطوعين كلا في منطقته لتكامل الجهود في خدمة المجتمع . مقدما شكره وتقديره لمدرب الدورة على مبذله من جهد خلال ايام الدورة في ايصال المعلومة والمعرفة للمشاركين وتحمله عنا السفر .

وفي الختام تم تويع شهادات المشاركة لجميع المشاركين من المتطوعين والمتطوعات في هذه الدورة //.