مدير عام بروم ميفع يدشن افتتاح معرض مميزة الذي يقيمه مركز الأمل لتنمية المجتمع ببروم

مدير عام بروم ميفع يدشن افتتاح معرض مميزة الذي يقيمه مركز الأمل لتنمية المجتمع ببروم

منبر الأخبار

 

بروم / عبدالرحمن بامزاحم

12 مارس 2023 م

دشن صباح يوم الأحد المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي في مدينة بروم إفتتاح معرض "مميزة" في عامه الثالث على التوالي الذي يقيمه مركز الأمل لتنمية المجمتع والأسر المنتجة التابع لمؤسسة الأمل للتنمية ببروم تحت شعار "مهنتي .. اقتصادي أسرتي" بهدف عرض منتجات وأعمال الأسر المنتجة بحضور كل من مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الأستاذ سعيد سالم بامطروح ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ قائد طالب بادريس البهيشي ورئيس مجلس الأمناء لمؤسسة الأمل للتنمية الدكتور عبدالله مهدي بامهدي . 

حيث يحتوي المعرض على العديد من الأركان المهمة أبرزها .. "ركن الطبخ - ركن مكتبة الأمل - ركن الصحة - ركن الاشغال الصوفية - ركن البخور - ركن المواد الغذائية - ركن الملابس - ركن التيمات والإكسسوارات" . 

وخلال التدشين أعرب المدير العام لمديرية بروم ميفع عن شكره وتقديره لمؤسسة الأمل للتنمية ببروم على جهودهم ودعهم للعديد من الجوانب المهمة في المديريه، مؤكدا على دعم السلطة وتقديمها كل الامكانيات المتاحة والتسهيلات اللازمة لانجاح مثل هذه المشاريع التي لها علاقة بدعم الأسر وتحسين مستوى الدخل لديها من خلال التأهيل والدعم للمستفيذين في هذه المشاريع .

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الأمل للتنمية ببروم الأستاذ عبدالله سعيد بازرعة أن المؤسسة لديها اسهامات عديدة ومساهمات مجتمعية متنوعة وقدمت العديد من المشاريع المهمة في المديرية في جوانب عديدة ومختلفة ابرزها دعم التعليم وطلاب العلم والصحة وبرامج التأهيل والتدريب والتنمية البشرية بمختلف مجالاتها، شاكر دعم وجهود السلطة المحلية في مديرية ممثله في المدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي .

بدورها أفادت مسؤولة الأنشطة و البرامج بمركز الأمل لتنمية المجتمع و الأسر المنتجة الأستاذة خولة فرحان أن معرض مميزة يعتبر هو البيئة التسويقية لمنتجات وأعمال الأسرة المنتجة ومن خلالها يتم الترويج والتسويق لهذه المنتجات والأعمال لمدة ثلاثة أيام بهدف رفع مصادر الدخل لدى الأسر وتحسين مستوى المعيشة لديهم، مضيفة أن المركز عمل على تأهيل وتدريب المشاركين من الأسر عبر عدد من الدورات والبرامج ذات الاختصاص، مؤكدة على أن المزكر قدم دعم للمشاركين من الأسر وساهم في تحقيق مشاريع خاصه بهم .

هذا وفي المعرض تم تكريم عدد من المشاركات احتفالا بيوم المرأة العالمي وتعبيرا للجهودهم المبذولة .

والجدير ذكره أن مؤسسة الأمل ببروم تعتبر إحدى المؤسسات الرائدة في مديرية بروم ميفع ولها العديد من المشاريع المهمة في المديرية أبرزها مشاريع دعم طلاب العلم والتعليم والصحة والمساهمات المجتمعية وبرامج التنمية البشرية .