لا تسدوها بعودي !

لا تسدوها بعودي !

منبر الأخبار


 - كلنا تراودنا الأماني أن ترفع العقوبة على أندية عدن ، وقد نتفق أن صحيفة الاتحاد ليست ناصعة البياض، ولكن هذا لا يعني أن نغسل خطيئة سلطة المستشار  ونعلقها على شماعة عقوبات الإتحاد، ونلمع شطحاتهم لتسر الناظرين والمطبلين.
 - الواقع يقول أن الإتحاد يملك شرعية القرار وصميل اللوائح ، وهذا الذي لم تقدره سلطة الأمر الواقع في عدن من البداية، وعندما كانت الحلول ممكنة ، فقد خانتهم حساباتكم وأخذتهم العزة بالاثم ، ولم تشفع سيطرتهم وهنجمتهم للأندية العدنية من السقوط والغرق.
 - تكعفت عدن وزر تخبطهم ، وفي محاولة للخروج من عنق الزجاجة ، ذهبوا لزيارة الشيخ (العيسي) الذي بارك فكرة التقارب، وهي الخطوة التي أسعدت الجميع، والذي سعى بعضهم من خلالها إلى دغدغة مشاعر الشارع، وبشروا الرأي العام أن تعهد الشيخ بتراجع اتحاده عن قراراته ، وينتظر فقط مبادرتهم كبرهان حسن النوايا.
 - لكن بعد فترة قصيرة من اللقاء أصدر الإتحاد قرارا يؤكد على هبوط الأندية ، و نكتشف أن رئيس الإتحاد لم يوعدهم برفع العقوبات، ومن حضروا الجلسة الودية يعلمون ذلك جيدا ، بمن فيهم المستشار نفسه، والذي اللتزم الصمت.
 - إذا اعتقد بعضهم أن ما ذكرناه ليس صحيحا ، يحق لهم التعقيب ، ولن نأمرهم بوثيقة ، فقط تكفينا كلمة شرف ، فكل ما نريده أن يخرجوا للناس ويقولوا الحقيقة.
 - ليس عارا أو انكسارا أن يعترفوا أنهم خانتهم حساباتهم ، ولم يقدروا الموقف جيدا، وأن للوائح هزمتهم، عندها سنحترم شجاعتهم، وسنكون أول من يكبر لمواقفهم ، ونظمن لهم صمت الشارع الذي أصلاً لا يتكلم.
 - ليسوا كلهم معكم ، فاتركوا الأندية تقرر مصيرها .. محنتكم كبيرة ، لا تسدوها بعودي !.
- ياسر محمد الأعسم/ عدن 2023/3/29