فهم الشاذلي .. طرح فراش المرض .. ماذا تنتظرون؟!

فهم الشاذلي .. طرح فراش المرض .. ماذا تنتظرون؟!

منبر الأخبار


 خالد هيثم

 يعيش نجم الشعلة السابق فهمي الشاذلي ، كل اوجاع المرض ، بعدما سقط في مساحة ، الآلام المتزايدة ، التي جعلته شبه عاجز عن الحركة ، في وضعية صعبة جدا ، وجد نفسه فيها ، وحده يصارع المرض والحجود من الجميع.

تصوروا فقط معي هكذا منظر ومشهد ، فرض ليكون واقعا مر ، على نجم أعطى كرة القدم بالوان الشعلة كل شيء ممكن ، فقد كان يوما يحكم منطقة الوسط ، حينما يواجه الخصوم في ملاعب كل المحافظات ، من يتحمل هكذا مشهد بتفاصيل التي ستوجع كل من يقرأ هذه السطور .. نعم نحن في زمن غابت فيه الاخلاق ، لكن ليس إلى هذا المنعطف المميت الذي لم يبقي للإنسانية اي جزئية .

 الرسالة المحملة بالألم وكل أصناف الوجع .. لماذا هكذا خذلان للاعب وشخص ، خدم الجميع من بوابة العطاء وهنا الكل يدرك ما أقصده .. لماذا تناسينا الاخلاق بأدنى حدودها ، وتناسينا فهمي الذي يتوجع ويبكي الأقرباء حاله مع المرض.

كيف يمكن لنا أن نفهم هكذا تفاصيل ، بين لاعب قدم كل شيء ، وإدارة وأصدقاء وأصحاب ، يغيبون عن دور انساني يمر من بوابة واجب وحق ، وان كنتم لا تريدون هذا ، فلتكن من بوابة السلوك الذي يرتبط بانسانية كل شخص

 فهمي الشاذلي .. في وضعية صحية صعبة جدا جدا ، يكاد يدخل في غيبوبة ، فماذا تنتظرون ، هل بقى للحديث شيء ، لتكونوا بعيد ، وهذا النجم يحتضر ، وبين يدي الخالق سبحانه وتعالى.

رسالة للصديق النجم محمد حسن ابو وعلاء والشيخ سالم الوادي وصديقي ماهر قاسم ، وباقي المنظومة ، في نادي الشعلة والاحباب وما أكثرهم.

نحتاج لردة فعل تعانق هذا الإنسان ، قبل أن نجد أنفسنا ، نتندم ، فهل بقى للأخلاق والسلوك والواجب ، مساحة مكان.

كابتن فهمي شاذلي .. أسال الله العلي القدير ، ان يشفيك ويعافيك ولا نرا فيك مكروه..