عاجل : أول تعليق للإعلامية مايا عبدالغفور العبسي حول الإساءة لحياتها الشخصية

عاجل : أول تعليق للإعلامية مايا عبدالغفور العبسي حول  الإساءة لحياتها الشخصية

منبر الأخبار

 

 

قالت الإعلامية مايا عبدالغفور العبسي  مقدمة برنامج طائر السعيدة الذي يبث عبر قناة السعيدة في منشور على حائطها بالفيسبوك ينشره موقع منبر الاخبار كما جاء:

مساء الخير أو ربما هو الصباح إن أردتم

هل نحن في مجتمع ذكوري ؟  

نعم نحن كذلك .. مع احترامي لكل رجل يقدر جهود المرأة في مختلف مجالاتها سواء كانت عاملة أو ربة بيت.

منذ الأمس وحتى اللحظة لم تتوقف المنشورات المسيء بعضها لي_ حسب ظنهم_، والمنتقد بعضها الآخر انتقادا بناءا ؛ وسبب ذلك مواضيع الزواج وتكوين الأسرة اليمنية التي هى أساس المجتمع والتي يتم نقاشها في البرنامج بكل عفوية ، بنيت نظرياتهم على أن مايا لاتفهم شيئا في مجال البرامج سوى بالحديث عن الزواج الذي ينقصها في حياتها بل وحاول بعضهم عكس ذلك الأمر بشكل سيء على حياتي الخاصة..?

أنا وأنتم وكل من يتابع البرنامج يدرك جيدا أن هناك سبع فقرات في البرنامج هى الرحال، شخصية وصورة، هدرة ع الماشي، خزنة الحظ، من بيان القران الكريم، التحدي مع مايا، بيت وشاعر.. فقرات متنوعة بين السياحية والدينية والثقافية والمسابقاتية والترفيهية والاجتماعية.. فلماذا يتجاهل البعض منكم كل ما يتم تقديمه ويتم التركيز فقط على فقرة واحدة!! نتحدث فيها بكل تلقائية مع ضيوفنا الذين لم نطلب منهم أن يتحدثوا بمسار معين!! الأنكم  تفتقدون مصداقيتها في حياتكم؟؟ ربما.. 

لماذا تتجاهلون تصوير البرنامج في كل ربوع اليمن واظهاره لهذا البلد بكل جمال رغم ما رسمته بشاعة الحرب بين أفيائه لخمس سنوات متتالية!! لماذا تتجاهلون المواضيع الأكثر أهمية التي يتم مناقشتها وتركزون على ما ينقصكم أنتم لتظهروه بشكل خجول من نواياكم التي تشكروني فيها على الخاص وتظهرون عكسها من ذم لي على العام!!??

 لماذا تخلطون بين حياتي الشخصية التي لاتعلمون عنها شيئا وبين منشوراتكم التي لاتصل إلى الحقيقة في شيء؟.. بل لماذا يظهر ضعفكم في إنكار حقيقة كل امرأة يمنية تحاول إثبات ذاتها في مجتمع شرعت فيه السلطة الذكورية من رأسه إلى أخمص قدميه!!! 

ركزوا على محتوى البرنامج وفقراته جيدا، نحن نتعب كثيرا في إظهار روعتكم فلا تسيؤوا لذلك بسوء نواياكم  ?

أكرر شكري وتقديري لكل متابع لنا.. ولكل من يرسل لنا ملاحظاته، ولكل من ينتقد بأسلوب النقد البناء الذي يساهم في تطوير برنامجنا..ولاعزاء لمن أراد السوء لنفسه ?

أخيرا:

تقبلوا وجود أثر للمرأة اليمنية في حياتكم،أنا لا اتحدث عن نفسي هنا وإنما عن نماذج مختلفة من النساء اليمنيات اللواتي برزن خلال الفترة الماضية على مستوى محلي وعربي وعالمي أيضا ولم يجدن من بعضكم سوى التهكم والسخرية والازدراء..نصيحة من أخت لكم فتقبلوها بحب ?

ملاحظة:بعد عرض الشبواني واللحجي والمهري باقي عرض مآربي انتظروه?

#طائر_السعيدة_٥ 

#ضاويلوووووووه