صحفي يتحدث :واحدة من أسوء التجارب الذي في عدن قد يجد نفسه مجبرا على القيام بها

صحفي يتحدث :واحدة من أسوء التجارب الذي في عدن قد يجد نفسه مجبرا على القيام بها

منبر الأخبار

قال محمد عبدالوهاب اليزيدي في منشور على حائطه بالفيسبوك ينشره منبر الأخبار كما جاء:

واحدة من أسوء التجارب إللي الواحد في العاصمة #عدن قد يجد نفسه مجبرا على القيام بها، هي أنك تروح مصلحة الأحوال المدنية - #كريتر.

عدم إلتزام الموظفين بمواعيد الدوام الرسمي، ولما تسأل ليش، يردوا بقول (هنا لا تسألش عن أي شيء ياغالي) + قذارة المبنى وإنعدام النظافة + زحمة كبيرة للمواطنين في مكان ضيق محدود التهوية + معاملة سيئة وإهانة للمواطن للأسف من قبل بعض الجنود (وعشان الانصاف فيه جنود جدا محترمين وعيال ناس) + موظفين كارهين لأنفسهم ولحياتهم ولليوم اللي ولدوا فيه ?? فيخرجوا ضبحهم وكراهيتهم لحياتهم وظروف عملهم على المواطن الغلبان ??  + رتابة مملة جدا في الإجراءات + مزاجية في التعامل من قبل بعض الموظفين (يعني ممكن يطنشك ويجلس يهادر زميله او زميلته في امور خارجة عن العمل، ولما تحتج على هذا يكون الرد مافيش رواتب و ان جابوها ضعيفة ?? وكمان بيتعذروا بأنه عددهم قليل والعمل كثير ☹☹)  + محسوبية للمعارف والأحباب والاصحاب ومن يدهن السير (وطز فيك أنت ياللي عامل نفسك محترم ونظامي وتشتي تمسك دورك في الطابور، وعادي جدا إذا وجدتهم قدموا أحد قبلك او جاء من الخارج مباشرة وقدموه قبلك "دون ان تكون هنالك حالة طارئة لفعل ذلك او وضع انسائي او صحي" ) ولا تتحملش ياغالي بكل هذا وخليك ساكت ولانخس ?? وإلا فالباب يوسع عشرة جمال مو جمل واحد ياغالي ??  + ضياع للملفات وسط كوم كبير وهائل من الملفات الورقية الموضوعة بشكل أقرب للعشوائية في الأرض والكراتين والبعض منها مكدسه ومرمية في دوليب خشبية وحديدية.

وفي الأخير ياسيد الناس أنته وحظك إما يقبلوا صورتك إللي هم صوروك إياها، او يرفضوها ?? فترجع تمر بنفس التجربة المريرة وتخليهم يصورك مرة ثانية وتنتظر أسبوع عشرة أيام، وترجع بعدها ووارد هنا جدا يتكرر سيناريو رفضك للمرة الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة عادي جدا لا تتحملش ياجبل وخلي قلبك فساح.??  بس للأمانة وللإنصاف فيه أشخاص بيخارجوا أنفسهم بالشاي بالياسمين.

وإللي يعرف الأخ مدير الأحوال المدنية حق عدن يفعل له إشاره او يرسل له هذا المنشور.. وشكرا ?

وبس والله.