التوجيه المعنوي يشارك اللواء 23 ميكا فرحة منتسبيه بعيد الفطر المبارك

التوجيه المعنوي يشارك اللواء 23 ميكا فرحة منتسبيه بعيد الفطر المبارك

منبر الأخبار




أحيت دائرة التوجيه المعنوي بالتنسيق مع قيادة اللواء 23 ميكا التابع للمنطقة العسكرية الأولى بمنطقة العبر، اليوم، أمسية عيدية لمنتسبي اللواء، برعاية وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.  


وخلال الأمسية، نقل العميد محمد هزام، نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي، تحايا القيادة العسكرية ممثلة بوزير الدفاع، الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق ركن حمود صغير بن عزيز لقيادة اللواء ومنتسبيه. 


وأشاد بتضحيات وإنجازات اللواء منذ تأسيسه في تأدية الواجبات الوطنية والمهام الموكلة إليه، و بالأدوار الكبيرة التي يقوم بها من خلال تأمين الخط الدولي ومكافحة التهريب وحماية المواطنين من العصابات والتقطعات وملاحقتهم. 


من جانبه رحب العميد الركن عبدالله محمد معزب، قائد اللواء 23 ميكا، بفريق التوجيه المعنوي برئاسة، العميد محمد هزام، نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي، مثمناً الإهتمام الذي توليه قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الأركان والتوجيه المعنوي بالجانب المعنوي للمقاتلين. 


ولفت في حديث لـ"سبتمبر نت" إلى أن ذلك الإهتمام يشكل أهمية كبيرة في مختلف الظروف، معبراً عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك ومشاركة منتسبي اللواء 23 ميكا فرحتهم بالعيد. 


من جانبه، أكد رئيس عمليات اللواء، العقيد الركن عز الدين مغلس، الذي استعرض إنجازات اللواء في كلمة ألقاها، أن قوات اللواء لن تكتفي بتأمين الخط الدولي فقط، لافتًا إلى أن وحدات من قوات اللواء موزعةً على امتداد جبهات القتال لمساندة إخوانهم في الجبهات. 


تخلل الأمسية العديد من الفقرات الفنية والخطابية التي نالت است


حسان الحاضرين.