إستنفار في صنعاء ..بسبب ماحدث في حي الزراعة والدائري الغربي(تفاصيل )

إستنفار في صنعاء ..بسبب ماحدث في حي الزراعة والدائري الغربي(تفاصيل )

منبر الأخبار

 

 

 قال الناشط جمال الاشموري في منشور على حائطه بالفيسبوك ينشره منبر الأخبار كما جاء:

هذه هي الفزعه اذي طلبتكم فزعه صغيره بس قدرها عندي كبير وعظيم تشاركوا لي المنشور هذا بصفحاتكم ونخلي صورته تلُف الفيس بكله ..

طبعاً هذا سائق المتُر والدراجة الناريه هذه والذي لابس كوفيه حمراء بالصور والذي تم إلتقاطها يوم الإثنين الماضي 20/2/2023 وهو بيلوي في أحياء وحارات بحي الزراعة والدايري الغربي ..

وتم التبليغ عليه لدى الجهات الأمنيّه المختصه وجمع الإستدلالات والفيديوهات التي تدينه ..

أيش تهمته سائق المتُر هذا !

هذا طبعاً واحد منعون منتهك أعراض بالشارع وبيبكِّر ويقوم من صبح الله بغير أرقام يلوي بالحارات ويتعرّض لبناتنا ونسائنا وأعراضنا من خلفهن ويحاول يسحب شنطتهن ويسلحب بهن وحتى وعادهن خارجات من باب بيوتهن ..

وعليه اذي عيقدر يتعرّف عليه ويمدنا بأي معلومات عنه أو عن مكان إقامته أو تواجده وتفريزه يتواصل معي خاص مأجور مشكور ..

والذي عيظهرله منشوري هذا ومايعرفهش ولكل صديق أو متابع عندي أو من يقدّرني ويحترمني ولي معزّه عنده ويشتي يتجمل فيني بدل اللايكات والتعليقات حق كل مرّه يتجمّل لي هذه المرّه ولأوّل مرّه بمشاركة هذا المنشور بصفحته عشان نوصل له ..

ولو ماوصلنا لمعلومات عنه عبر موقع التواصل الإجتماعي أو ماعرفناش منهوه عنضطر لمتابعة كاميرات المراقبه ع شارع شارع وحي حي وزغط زغط لمّا يوصلوا له لاعقر داره ..

الأصدقاء والمتابعين أوّل مرّه أطلبكم بفزعه هكذا بمشاركة هذا المنشور بصفحاتكم لمّا نجيبه وواثق عتبيّضوا وجهي وعارف ان بعدي رجااال وماعتفشّلوش بي واليوم في عُرض وأُسرة صديقك غطوه في عُرضنا وأُسرنا كلنا وع واحد واحد لوسكَتنا ودعممنا واتخاذلنا وفديت من شارَك وقال تم ..

وكلنا مع حملة ترقيم الدراجات النارية لحفظ أمن بلادنا وأمننا ..

#ومابش_فحاط

#وحانت_ساعته

#ورصيد_السِتر_تحياتي