الجاني ارتكب جريمته واخفى ملامحها والجهات الأمنية تحدد هوية القاتل ..

الجاني ارتكب جريمته واخفى ملامحها والجهات الأمنية تحدد هوية القاتل ..

كتب / ناجي البشري ..

موقع منبر الاخبار / منبر المجتمع .

كتب / نجي البشري ـالحديدة..


سجل رجال الأمن بمديرية حيس إنجازا أمنيا ،يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي يحققها رجال الأمن بمحافظة الحديدة...بقيادة مدير عام شرطة محافظة الحديدة العميد نجيب ورق..

إذ استطاعوا الإطاحة بقاتل المجني عليه منير حسن أحمد،خلال 24ساعة من تلقى البلاغ.
والذي وجد مقتولا ومحروقه جثته ولاتعرف ملامحها في قرية محل الربيع بمديرية حيس.
حيث اعلنت شرطة حيس مساء الأحد العثور على جثة متفحمة لشخص مجهول الهوية في قرية محل الربيع ،حيث كانت محترقة بشكل كامل ،ممايجعل من الصعب التعرف على هوية الضحيه..

من جانبه ،نشر الإعلام الأمني  اليوم الثلاثاء 22/10/2024.أسفرت المتابعة الأمنية عن التوصل لمرتكبي هذه الجريمة ،وتحديد هويته.
"توصلت شرطة الحديدة لهوية متهم في قضية القتل العمد عقب تلقيها بلاغا بوجود جثة تعرضت للحرق واختفاء ملامحها وعليها أثار إطلاق نار من الخلف..

ولدى نزول فريق البحث الجنائي تبين ان الجثة تعرضت لإطلاق نار ،وتم سحبها مسافة مائة متر إلى عشة "مبنى من القش"تم إضرام النار فيها مع الجثة..

كما عثرت الشرطة بموقع الجريمة على ظروف فارغة وطلقات رصاص..

في حين قادت تحريات وبحث الشرطة الوصول الجاني ويدعي (س،أ،ف)
والتعرف على المجني عليه ويدعى (منير احمد حسن)حيث قام بقتل المجني عليه ومحاولته اخفاء معالم فعلته..

وقد تم حجز المتهم تمهيدا لإستكمال ملف القضية وإحالته للنيابة العامة لإستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص تمهيدا لتقديمه للعدالة لينال جزاءه الرادع،فيما تم إيداع الجثة ثلاجة المستشفي"..

وشرطة الحديدة إذ تعلن ذلك لتؤكد في الوقت ذاته حرص شرطة لمحافظة على أمن الوطن والمواطن ،وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.