عاجل : انباء عن اختطاف الميليشيات الحوثية السلالية في الحديدة للعميد علي هندي ..

عاجل : انباء عن اختطاف الميليشيات الحوثية السلالية في الحديدة للعميد علي هندي ..

منبر الاخبار / خاص

قال الصحفي بسيم الجناني على يومياته في الفيس بوك صباح اليوم السبت أن ميليشيا الحوثي اختطفت العميد علي هندي على خلفية انتقاده لمشكلة تكدس مياه الأمطار في شوارع الحديدة ..

وذكرت انباء واردة من الحديدة أن الميليشيات الحوثية السلالية أقدمت على اختطاف العميد علي هندي ..

مشيرة إلى ان اقدام الحوثيين على اختطاف العميد علي هندي جاء على خلفية انتقاداته للأوضاع في الحديدة وتحميله الحوثببن وسلطاتهم المحلية في المحافظة مسؤولية تردي الأوضاع وعدم وضع حد لمعاناة السكان ..

هذا وكان آخر ظهور للعميد علي الهندي على مواقع التواصل ظهوره ظهر امس الجمعة قبل صلاة الجمعة في فيديو صوت وصوره على يومياته في الفيس بوك ينقل فيه بالصورة والصوت مخلفات الأمطار وكارثتها الوبائية على السكان خصوصا حي غليل في مديرية الحوك وتأكيده في الفيديو أن هناك تجاهل من قيادة السلطة الحوثية وعدم شعورها بالمسؤولية لأنها تعيش في رفاهية ولايهمها سكان ولا يهمها أمر الحديدة..

واكد في التسجيل ان الحديدة لم تكن من قبل كما هي اليوم من تردي أوضاع ومعاناة السكان في تقديم الخدمات ..

وطالب الهندي في تسجيل الفيديو سلطة الميليشيات الحوثية في المحافظة أن تتقبل النقد وان تسجتيب لهذا النقد مادفع الميليشيات الحوثية إلى استجابتها ومباشرة اختطافه ..

تجدر الإشارة أن أحد المعلقين على المنشور ويدعى فريد التهامي علق قائلا : محبوسوا بعد هذا البث .. ومعلق آخر ويدعى Aqe Sre  علق وقال : لا يجو يشلوك ياعلي هندي لصالح من تصور ..