ملتقى الموظفين النازحين يبشرهم بقرب صرف مرتباتهم المتأخرة..

ملتقى الموظفين النازحين يبشرهم بقرب صرف مرتباتهم المتأخرة..

منبر الاخبار / خاص

بشر ملتقى الموظفين النازحين الموظفين النازحين والمناطق المحررة بقرب صرف مرتباتهم المتأخرة ..

وقال الاخ محمد العزيزي رئيس ملتقى الموظفين النازحين في العاصمة عدن في منشور له :
الاخوة الموظفين النازحين والمناطق المحررة صبرا فأن موعدكم الصرف ان شاء الله فقد وعد وكيل وزارة المالية في لقاءنا معه اليوم بتسريع إجراءات صرف مرتبات الموظفين النازحين والمناطق المحررة للأشهر ابريل ومايو ويونيو 2024م خلال الايام القليلة القادمة وحث الوكيل لجنة صرف المرتبات على ذلك الإسراع ..

واضاف العزيزي ان مصدر مسؤول في لجنة صرف المرتبات اكد للملتقى  أن جميع التعزيزات المالية للمحافظات ومعظم الوزارات والجهات جاهزة وقد تم الرفع بها بشكل جماعي إلى قيادة الحكومة عدى محافظة عمران وبعض الوزارات والجهات المتأخرة  ويحملها الملتقى مسؤولية التأخير حيث لم تصل معاملتها وزارة الخدمة المدنية حتى اليوم..

وأهاب الملتقى بقيادة محافظة عمران والوزرات والجهات المتأخرة سرعة الإنجاز وإستكمال المعاملة الخاصة بذلك في وزارتي الخدمة والمالية ويحملها مسؤولية التأخير وعرقلة الصرف..

كما وجه الملتقى الشكر للقيادات المالية والموارد البشرية بالمحافظات والجهات التي انجزت عملها ويدعوها إلى مزيدا من المتابعة اليومية  في وزارة المالية والبنك المركزي للضغط عليهما من أجل تسهيل وتسريع الصرف خلال الايام القليلة القادمة أن شاء الله...